TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحادية للكهرباء الإماراتية: جاهزون لتنفيذ حزمة التسهيلات الحكومية

الاتحادية للكهرباء الإماراتية: جاهزون لتنفيذ حزمة التسهيلات الحكومية
مقر الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء الإماراتية

دبي – مباشر: قال مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في الإمارات أن نظام الفواتير سيكون جاهزاً لديها لتنفيذ حزمة التسهيلات التي اعتمدها مجلس الوزراء أمس،  اعتباراً من صباح اليوم الخميس.

وأشار محمد صالح إلى أن الهيئة شكلت فريقاً لإعادة برمجة وتأهيل نظام الفواتير لديها لتنفيذ حزمة التسهيلات لقطاع التجزئة والفنادق والمصانع لمشتركي الهيئة، بحسب صحيفة البيان.

وأوضح أن الهيئة وبناء على توجيهات الحكومة قامت بتشكيل فريق داخلي لدراسة الحالات التي تتطلب تأجيل سداد الفواتير.

يُذكر أن مجلس وزراء الإمارات  اعتمد يوم أمس حزمة من القرارات لدعم مشتركي الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء من قطاع التجزئة والفنادق والمصانع، ومن خلال مجموعة من التسهيلات التي سيتم تقديمها لهذه القطاعات من خلال الهيئة.

وأعلنت حكومة أبوظبي بعض الإجراءات التحفيزية لطمأنة وتشجيع المستثمرين، التي شملت 16 مبادرة تستهدف الإعفاءات وإلغاء الرسوم والميزات المقدمة للمواطنين وللشركات الصغيرة والمتوسطة. 

ويأتي ذلك بعد أن اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، خلال اجتماعه عن بعد بمطلع الأسبوع الحالي، حزمة دعم إضافية بقيمة 16 مليار درهم ليصل إجمالي الحزمة التحفيزية الاقتصادية 126 مليار درهم بالدولة؛ بهدف مواجهة الآثار الاقتصادية لتداعيات انتشار فيروس "كورونا".

ترشيحات:

95% من رأسمالها.. نسبة الخسائر المتراكمة لـ"الخليجية للاستثمارات"

مساهمو "دار التأمين" يوافقون على توزيع 4.7 ملايين درهم

المركزي الإماراتي يوجه البنوك بتزويد أجهزة الصراف الآلي بأوراق نقدية جديدة

"نخيل" الإماراتية تدعم عملاءها بـ230 مليون درهم لمواجهة تداعيات كورونا