تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الاتصالات الإماراتية تمدد صلاحية التصاريح اللاسلكية للمستشفيات

هيئة الاتصالات الإماراتية تمدد صلاحية التصاريح اللاسلكية للمستشفيات
شعار الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية

أبوظبي - مباشر: قررت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية تمديد صلاحية جميع التصاريح اللاسلكية للمستشفيات والمراكز الطبية في كافة أنحاء الدولة بغض النظر عن تاريخ انتهاء التصاريح وذلك في سياق دعمها للجهود الاحترازية التي يبذلها القطاع الصحي بالدولة في الظروف الراهنة وسط انتشار فيروس كورونا.

وبحسب بيان، أعلنت الهيئة أنها قد قامت بتوفير حزمة من الترددات اللاسلكية الاحتياطية لدعم منظومة الاتصالات اللاسلكية في القطاع الصحي في الدولة، بحيث يمكن تخصيصها فوراً عند الطلب دون الحاجة إلى الدفع المسبق للرسوم المطلوبة لإنجاز المعاملة.

وأشارت الهيئة إلى أن منظومة رصد الطيف الترددي تعمل على مدار الساعة للحد من أي تداخلات لاسلكية ضارة تعيق عمل الخدمات الحيوية في الدولة.

ولفتت إلى أنه سوف يتم منح المستشفيات والمراكز الطبية الأولوية في حال وجود تداخلات أو تشويش يؤثر على عمل الأجهزة المستخدمة لديهم أو يتسبب بتأخير أو تعطيل أعمالهم، وذلك تعزيزاً ودعماً للتدابير الاحترازية التي تقوم بها الدولة لحماية المجتمع والمحافظة على صحة المواطنين والمقيمين.

وسجلت دولة الإمارات المتحدة أمس الأربعاء نحو 85 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يصل العدد الإجمالي للمصابين في الدولة حتى الآن 333 حالة.

وتضم الحالات الجديدة 7 حالات لمواطنين من دولة الإمارات، بالإضافة إلى حالات من جنسيات أخرى مختلفة.

وتم شفاء 7 حالات جديدة غادرت جميعها المستشفى، وذلك بعد تعافيها التام من المرض وحصولها على الرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء المسجلة في الدولة 52 حالة.

ويوم الثلاثاء الماضي، رصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات، 50 حالة إصابة جديدة بكورونا المستجد المعروف باسم كوفيد - 19، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 248 حالة.

ترشيحات:

الإمارات تسجل 85 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا