TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "عقارات السيف" يقرون توزيع أرباح نقدية عن 2019

مساهمو "عقارات السيف" يقرون توزيع أرباح نقدية عن 2019
صورة تعبيرية

مباشر: أقرت الجمعية العمومية لشركة عقارات السيف توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 15 بالمائة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر / كانون الأول، أي ما يُعادل مجموعها 6.9  مليون دينار بحريني.

وأوضحت الشركة في بيان صادر، اليوم الأربعاء، أنه سيتم توزيع 15 فلساً بحرينيا للسهم الواحد عن العام المالي الماضي.

ووافقت الجمعية العامة العادية على ترحيل مبلغ 1.1 مليون دينار بحريني إلى الإحتياطي القانوني، وتخصيص مبلغ 0.17 مليون دينار بحريني لبرامج ومبادرات المسئولية الإجتماعية للشركة، وتدوير مبلغ 2.5 مليون دينار بحريني كأرباح مستبقاة للعام القادم. 

 وصادقت الجمعية العامة السنوية  على نتائج السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2019.

وصرح نائب رئيس مجلس الإدارة، مصطفى السيد: "لقد سجل عام 2019 نتائج مالية إيجابية تضاف إلى رصيد إنجازات شركة عقارات السيف، وتعكس هذه النتائج حرصنا على مواصلة مساعينا نحو آفاق أرحب لتعزيز ريادتنا في قطاعات التطوير العقاري والتجزئة والضيافة والترفيه".

وأشار السيد، إلى إدارة وضبط النفقات، مع تطبيق خُطط تهدف إلى تنمية أنشطة الأعمال الحالية، واستحداث مصادر دخل وعوائد جديدة، فضلًا عن تقوية أُطر العمل وحوكمة الشركات".

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف: "يُشكل العام 2020 مرحلة مهمة في تاريخ الشركة، إذ سيشهد إفتاح مشروع الليوان في الربع الأخير من هذه السنة والذي يُشكل إضافة نوعية لوجهات التسوق والترفيه في المملكة".

زادت أرباح شركة عقارات السيف، المدرجة في بورصة البحرين خلال عام 2019، وارتفعت أيضاً في الربع الرابع من العام الماضي، مقارنة بـأرباح الربع الرابع لعام 2018.

ووفقاً لبيان صحفي، ارتفعت أرباح الشركة خلال العام الماضي بنسبة 0.11 بالمائة لتصل إلى 10.93 مليون دينار، مُقابل 10.91 مليون دينار في عام 2018.

ترشيحات

البحرين تستقبل ثاني دفعات مواطنيها من إيران ضمن خطة الإجلاء