تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يوجه رسالة للمصريين في أول أيام حظر التجوال

السيسي يوجه رسالة للمصريين في أول أيام حظر التجوال
الرئيس السيسي - أرشيفية

القاهرة - مباشر: طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين الإلتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة وعدم تجاوزها حرصا على سلامة وأمان مصر والمصريين.

وقال الرئيس السيسي في رسالة إلى الشعب المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك"، اليوم الأربعاء، "في اليوم الأول من تطبيق الحكومة للحزمة الإضافية من إجراءات الوقاية الاحترازية من فيروس كورونا، اتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات وعدم تجاوزها حرصاً على سلامة وأمان الجميع.

وأضاف السيسي: "أؤكد أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كباراً وشباباً، وأيضاً جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات، القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر".

وتابع: "أقول لكم إننا سنعبر ونتخطى كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد.. حفظ الله مصر وشعبها العظيم".

وكانت الحكومة المصرية اتخذت العديد من الاجراءات الاضافية لمنع انتشار كورونا أبرزها فرض حظر التجوال على كافة الطرق العامة بدءاً من اليوم الأربعاء من الساعة 7 مساءً وحتى 6 صباحاً، على أن تطبق عقوبات قانون الطوارئ على المخالفين، والغرامات تبدأ من 4 آلاف جنيه وتنتهي بالحبس.

ترشيحات

الخارجية المصرية توضح الحلول المتاحة أمام المواطنين العالقين في السعودية

إنفوجرافيك.. الأنشطة المستثناة من قرار حظر التجوال بمصر لمنع انتشار "كورونا"

المصرية للاتصالات تقرر مد فترة سداد اشتراك الرقم المختصر شهراً