TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "دي إكس بي" تعتمد خطة لإطفاء الخسائر

عمومية "دي إكس بي" تعتمد خطة لإطفاء الخسائر
إحدى وجهات شركة دي إكس بي إنترتينمنتس

دبي – مباشر: وافقت الجمعية العمومية لشركة دي إكس بي إنترتينمينتس، المُدرجة في سوق دبي المالي خلال اجتماعها أمس الثلاثاء على استمرارية الشركة، وأقرت بالموافقة أيضاً على خطة مُعالجة خسائرها المتراكمة.

 ووفقاً لبيان صحفي، وافقت الجمعية العمومية على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة، مركزها المالي للعام الماضي، وتقرير مدقق الحسابات لعام 2019.

ووافقت الجمعية أيضاً على اقتراح إطار دفع الرسوم لأعضاء مجلس الإدارة بخصوص عضوية اللجان والخدمات الإضافية المقدمة من قبلهم وتحديدها، إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن عام 2019، إبراء ذمة مدققي الحسابات، وتعيين شركة برايس ووترهاوس كوبرز كمدقق الحسابات الخارجي ودفع 510 آلاف درهم أتعاباً لهم.

وفي منتصف الشهر الماضي، كشفت شركة دي إكس بي إنترتينمينتس عن حجم ونسبة خسائرها المتراكمة، وسبل معالجتها. موضحاً أن مقدار الخسائر المتراكمة لديها يبلغ 5.2 مليار درهم، تشكل 64بالمائة من رأسمالها البالغ 8 مليارات درهم.

وفي شهر فبراير/شباط من عام 2020، كشفت النتائج المالية لشركة دي إكس بي انترتينمينتس المُدرج أسهمها في سوق دبي المالي عن هبوط الخسائر في الربع الرابع من العام الماضي وانخفاضها أيضاً على أساس سنوي.

وبلغت خسائر الشركة في الربع الرابع من العام الماضي 138.5 مليون درهم، مقارنة بخسائر 1.80 مليون درهم في ذات الفترة من العام قبل الماضي.

بينما انخفضت الخسائر بنسبة 66 بالمائة إلى 855 مليون درهم في نهاية عام 2019، مقابل 2.54 مليار درهم في عام 2018.