تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لازوردي" تخفض ساعات العمل مؤقتاً لمتاجرها التابعة بمصر

"لازوردي" تخفض ساعات العمل مؤقتاً لمتاجرها التابعة بمصر
فرع تابع لشركة لازوردي للمجوهرات
لازوردي
4011
0.17% 11.94 0.02

الرياض - مباشر: أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات عن تخفيض ساعات العمل بمتاجر البيع بالتجزئة لشركاتها التابعة في مصر بشكل مؤقت وذلك بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية فيما يتعلق بفيروس كورونا (COVID - 19).

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء، أنها قامت بتخفيض ساعات العمل في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء مصر مؤقتاً ابتداءً من اليوم الأربعاء 25 مارس/ آذار 2020 م حتى إشعار آخر.

وأضافت أنه خلال تلك الفترة، ستعمل المتاجر من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً في أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس بينما ستغلق أبوابها أيام الجمعة والسبت.

كما أوضحت أنه في ظل حالة عدم التأكد الخاصة بهذه الظروف المؤقتة، فإنه يتعذر على الشركة حالياً تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن هذا الإغلاق على أعمالها، مبينة أنها تقوم حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

وقرر رئيس الوزراء المصري، أمس الثلاثاء عن حزمة من الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا منها، حظر التجوال وغلق المحال التجارية والمولات وتعطيل حركة النقل العام، وإغلاق الأندية، بدء من الساعة 7 مساءً حتى الـ 6 صباحاً.

ترشيحات:

لازوردي للمجوهرات تتحول للخسارة خلال 2019