TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد فرض حظر التجوال.. بورصة مصر تعلن المواعيد الجديدة لجلسة التداول

بعد فرض حظر التجوال.. بورصة مصر تعلن المواعيد الجديدة لجلسة التداول
البورصة المصرية ـ أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت إدارة البورصة المصرية، تعديل مواعيد جلسة التداول لضمان استقرار عمليات التوسيات اللازمة، بعد قرار الحكومة بفرض حظر التجوال على كافة الطرق العامة من الساعة 7 مساءً وحتى 6 صباحاً.

وأوضحت البورصة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن المواعيد الجديدة لجلسة التداول اليومية بالبورصة للسوق الرئيسي، وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) ستكون من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

وأضاف أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير ستكون من الساعة 9.15 صباحاً إلى الساعة 9.30 صباحاً، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحاً حتى 9.45 صباحاً.

فيما ستكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً، ومواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً.

وقررت البورصة كذلك أن تكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً.

ترشيحات:

مصر.. إعلان مواعيد جديدة لصرف المعاشات وتفعيل البطاقات الموقوفة

قرارات صارمة من الحكومة المصرية لمواجهة "كورونا"

مصر تقرر غلق المحال التجارية بشكل كامل يومي الجمعة والسبت