TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تسجل إصابتين جديدتين بـ"كورونا".. والعدد يرتفع إلى 191 حالة

الكويت تسجل إصابتين جديدتين بـ"كورونا".. والعدد يرتفع إلى 191 حالة
داخل الحجر الصحي بإحدى المستشفيات

الكويت - مباشر: أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الثلاثاء، تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في البلاد، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، عبدالله السند في المؤتمر الصحفي اليومي للوزارة، إن الحالتين مخالطتان لحالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة إحداهما من الجنسية الهندية والثانية من الجنسية الفلبينية، ليرتفع عدد الإصابات المسجلة في الكويت حتى الآن إلى 191 حالة.

وأضاف السند أن عدد الحالات التي تتلقى الرعاية الصحية أصبح 152 بعد أن ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 39 عقب إعلان وزير الصحة الشيخ باسل الصباح في وقت سابق اليوم شفاء 9 حالات مصابة بالفيروس.

وذكر السند أن عدد الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة على ما هو عليه عند 5 حالات منها 3 حرجة و2 مستقرة.

وعن مراكز الحجر الصحي فقد وصل العدد الإجمالي لمن أنهوا فترة الحجر الصحي إلى 708 أشخاص بعد إتمام المدة المحددة لذلك والقيام بكل الإجراءات الوقائية والتأكد من خلو جميع العينات المخبرية من الفيروس.

​وجدد السند دعوة وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين الكرام إلى الالتزام بكل القرارات والتوصيات الصادرة من الجهات الرسمية في الدولة وتوصيات منظمة الصحة العالمية واتباع استراتيجية التباعد الاجتماعي لتقليل فرص الإصابة وانتشار العدوى بين المخالطين واحتواء انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه.

ترشيحات:

أسهم الاتصالات والبنوك تصعد ببوصة الكويت صباحاً

أرباح "المتكاملة القابضة" السنوية تتراجع 54%.. والتوزيعات نقدية

وزير الصحة: شفاء 9 حالات جديدة من مُصابي كورونا في الكويت