تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تشكيل مجلس إدارة "الخليج للتأمين"..وتوصية بزيادة رأس المال

تشكيل مجلس إدارة "الخليج للتأمين"..وتوصية بزيادة رأس المال
اجتماع سابق للشركة
خليج ت
GINS
-0.32% 628.00 -2.00

الكويت - مباشر: قام مجلس إدارة شركة مجموعة الخليج للتأمين بعقد اجتماعه ظهر اليوم الاثنين، حيث تم تشكيل مجلس الإدارة للثلاث سنوات القادمة برئاسة فرقد عبدالله الصانع، وينوب عنه في منصبه فيصل حمد العيار.

وبحسب بيان الشركة للبورصة الكويتية اليوم، تضمن تشكيل مجلس الإدار 7 أعضاء آخرين، على رأسهم خالد سعود الحسن الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وأوصى مجلس إدارة المجموعة بعقد اجتماع جمعية عمومية غير عادية، وذلك لمناقشة زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بالكامل من 18.704 مليون دينار إلى 20.479 مليون دينار، وذلك عن طريق إيداع نقدي بقيمة 7.1 مليون دينار متضمنة علاوة إصدارة بقيمة 5.325 مليون دينار.

وأوصى المجلس بأن يتم تخصيص تلك الزيادة للمساهمين الحاليين، على أن تتم الزيادة على دفعة واحدة، وذلك بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات المُختصة.

كانت عمومية "الخليج للتأمين" انعقدت اليوم، وأقرت توصية مجلس الإدارة بتوزيع 38 بالمائة أرباحاً نقدية عن العام الماضي، بواقع 38 فلساً للسهم.

وأعلنت المجموعة في وقت سابق عن تحقيق صافي ربح بقيمة 13.3 مليون دينار في العام الماضي بما يُعادل 73.65 فلساً للسهم الواحد، بارتفاع سنوي نسبته 12.2 بالمائة.

ترشيحات:

أداء متباين للمؤشرات الكويتية عند الإغلاق.. والسيولة تتراجع 45%

مساهمو "إس تي سي" الكويتية يُقرون التوزيعات النقدية لعام 2019

واردات الكويت من الصين تتراجع 13% في شهرين

سفينة جديدة تنضم إلى أسطول "المواشي" الكويتية

ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في الكويت إلى 189 حالة

تعديل الجدول الزمني الخاص باستحواذ "بيتك" الكويتي على "الأهلي المتحد" البحريني

غداً.. جلسة استثنائية للبرلمان الكويتي