TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعديل الجدول الزمني الخاص باستحواذ "بيتك" الكويتي على "الأهلي المتحد" البحريني

تعديل الجدول الزمني الخاص باستحواذ "بيتك" الكويتي على "الأهلي المتحد" البحريني
صورة تعبيرية عن اندماج بيتك والأهلي المتحد
بيتك
KFH
-0.14% 730.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلن بنك بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن إجراء تعديل على الجدول الزمني الخاص بالاستحواذ على 100 بالمائة من الأسهم الصادرة والمدفوعة للبنك الأهلي المتحد (البحرين).

وقال "بيتك" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن التعديل خاص بتأجيل إجراءات العرض وبالأخص تلقي استمارات القبول في دولة الكويت ومملكة البحرين إلى حين استئناف العمل في الكويت.

وأوضح البنك أن التعديل جاء بناءً على تعليمات الجهات الرسمية بدولة الكويت بتعطيل الأعمال حتى يوم الأحد 12 أبريل/ نيسان 2020 كإجراء وقائي من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأشار البنك إلى أنه سيتم الإعلان عن الجدول الزمني المُعدل لبدء تلقي استمارات القبول ولتنفيذ عرض الاستحواذ المُعلن عنه في مستند العرض في وقت لاحق.

وتقدم "بيتك" بطلب رسمي من مصرف البحرين المركزي بإعفاء فيما يتعلق بتأجيل إجراءات العرض. كما سبق ذكره، نظراً للظروف الاستثنائية.

وأكد البنك في البيان أنه سيقوم بالإفصاح في حينه بخصوص أي تطورات تتعلق بهذا الموضوع.

وقال "بيتك" في بيان نهاية الأسبوع الماضي، إنه سيتلقى استمارات القبول في البحرين بدءاً من يوم الخميس 26 مارس/ آذار الجاري، كما هو مقرر في مستند العرض.

وأعلن "الأهلي المتحد" يوم الثلاثاء الماضي، عن تلقيه العرض الطوعي المشروط المقدم من "بيتك" للاستحواذ على 100 بالمائة من الأسهم العادية الصادرة والمدفوعة بالبنك البحريني.

ترشيحات:

غداً.. جلسة استثنائية للبرلمان الكويتي

"التجارة" الكويتية تراقب الأسواق للمحافظة على ثبات الأسعار

المؤشرات الكويتية ترتفع صباحاً.. و"رئيسي 50" وحيداً باللون الأحمر

طيران الجزيرة تلغي توزيعات أرباح 2019 بسبب تداعيات "كورونا"

الدينار الكويتي يواصل التراجع أمام الدولار الأمريكي