TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الطاقة الإماراتية تطلق نظام العمل عن بعد لمواجهة كورونا

الطاقة الإماراتية تطلق نظام العمل عن بعد لمواجهة كورونا
مقر وزارة الطاقة الإماراتية

أبوظبي – مباشر: أعلنت وزارة الطاقة والصناعة الإماراتية اليوم الأحد تفعيل نظام العمل عن بعد لجميع خدماتها كأحد إجراءات الدولة الاحترازية في مواجهة تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً لتغريدات على صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أضافت الوزارة أن هذا الإجراء من شأنها الحفاظ على العلماء وسلامتهم.

وخلال يوم الجمعة الماضي، أعلنت الوزارة أنها سوف تفعل العمل عن بعد بداية من اليوم، وكانت أيضاً قد صرحت في يوم 13 مارس/آذار من العام الحالي بداية نظام العمل عن بعد لفئات من الموظفين لمدة أسبوعين كفترة قابلة للتجديد.

يُذكر أن أحدث الإجراءات الاحترازية المُعلنة من الإمارات لمواجهة كورونا كشفها رئيس دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة اليوم بعد إعلانه تفعيل نظام العمل عن بعد لكل موظفين الإمارة بداية من اليوم الأحد، كأحد إجراءات الإمارة في مواجهة تفشي فيروس كورونا.

وكانت من ضمن أحدث الإجراءات التي اتخذتها الإمارات لمواجهة تفشي فيروس كورونا أعلنت إغلاق مؤقت للشواطئ العامة والخاصة الحدائق والمسابح الخاصة العامة ودور السينما والصالات الرياضية المخصصة للتدريب.

 وأيضاً أمرت الدولة بوقف تداول الصحف والمجلات الورقية مؤقتاً من يوم الـ 24 من مارس الجاري وحتى إشعار آخر، وستبدأ في تطبيق منظومة التعلم عن بعد.

وأعلنت الإمارات يوم أمس السبت رصد وتسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كما أعلنت عن وفاة حالتين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" أحدهما من الجنسية العربية قادماً من أوروبا ويبلغ من العمر 78 عاماً.

يُذكر أن فيروس كورونا بدأ الانتشار في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2019 في مدينة "ووهان" بوسط الصين.

وقد تؤدي الإصابة بـ"كورونا" إلى أمراض في الجهاز التنفسي قد يكون بعضها خطيراً ومميتاً، مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ومتلازمة الجهاز التنفسي الحادة الوخيمة وبعضها قد يكون أقل خطراً، مثل البرد.

وتنتقل فيروسات "كورونا" بين الحيوانات والأشخاص، ويمكن أن تتطور إلى سلالات لم يتم تحديدها من قبل في البشر.

ترشيحات:

"أبوظبي الإسلامي" يطلق حزمة إجراءات للتخفيف من تداعيات "كورونا"

"طرق دبي" تطبق مبادرة الشبكة الموسمية لوسائل النقل البحري