TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لمواجهة كورونا.. "حرة عجمان" تدعم السوق الصيني بـ 6 ملايين درهم

لمواجهة كورونا.. "حرة عجمان" تدعم السوق الصيني بـ 6 ملايين درهم
مقر منطقة عجمان الحرة

دبي - أبوظبي: خصصت منطقة عجمان الحرة 6 ملايين درهم لدعم الشركة الخليجية الصينية للتجارة، المشغلة للسوق الصيني عجمان في إطار دعم قطاع التجزئة

ووفقاً لبيان، فإن التمويل سيُغطي قيمة الإيجار لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، في خطوة تعكس مدى دعم المنطقة الحرة للمستثمرين وقطاع الأعمال وسعيها للمحافظة على استمرار أعمالهم

تأتي تلك الخطوة في سياق دعم منطقة عجمان الحرة، للتجارة والاستثمار والمستثمرين والتزامها تجاه اقتصاد الإمارة ودولتنا الغالية ودعماً للشركاء في ظل الظروف التي يواجهها العالم حالياً بسبب تفشي فيروس كورونا.

والسوق الصيني يعتبر أحد المعالم البارزة في عجمان، حيث يعد مجمعاً تجارياً رئيسياً، ويقع في المنطقة الجنوبية من المنطقة الصناعية الجرف بين شارع الشيخ عمار بن حميد وشارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. أُطلق مشروع السوق الصيني عام 2007 وتم الانتهاء منه وتسليمه نهاية عام 2010. يضم السوق مساحات تجارية شاسعة وبعض الوحدات السكنية، بالإضافة إلى عدة مطاعم ومسجد وبنك.

وأضفى السوق أهمية مضاعفة من ناحية الأعمال والتجارة على منطقة الجرف التي تعتبر إحدى أكثر المناطق طلباً للاستقرار في عجمان. يوفر الدليل لمحة عامة عن أهم المرافق والخدمات والمدارس والمراكز التجارية الواقعة في السوق الصيني أو بالقرب منه.

ترشيحات:

"اقتصادية دبي" تضيف 3 أنشطة تجارية جديدة

"أبوظبي الإسلامي" يطلق حزمة إجراءات للتخفيف من تداعيات "كورونا"

لمواجهة كورونا.. القطاع المصرفي في دبي يتخذ تدابير وإجراءات اقتصادية