تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بسبب كورونا.. "بتلكو" البحرينية تعلن مزاولة موظفيها للعمل عن بعد

بسبب كورونا.. "بتلكو" البحرينية تعلن مزاولة موظفيها للعمل عن بعد
بلتكو البحرينية - أرشيفية
بتلكو
BATELCO
0.00% 0.38 0.00

مباشر: قررت شركة بتلكو البحرينية تفعيل مزاولة العمل عن بعد ابتداءً من اليوم الخميس، الموافق 19 مارس/آذار الجاري، كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقالت بتلكو في بيان صادر، اليوم، أن الخطوة تأتي تماشياً مع قرارات اللجنة التنسيقية برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، المعنية بالحث على تطبيق العمل عن بعد متى توفرت الامكانية.

ونوهت الشركة، إلى  قيام فريق الإدارة التنفيذية في الشركة باجتماعات دورية لمناقشة تجهيزات العمل عن بعد منذ عدة أسابيع، حيث تمّ تحديد الدوائر وفرق العمل التي يمكنها مزاولة العمل عن بعد وبالتالي تزويدهم بالأجهزة والأنظمة التي تمكنهم من أداء عملهم بالكفاءة المعتادة وبدون أي تأثر. 

أما بالنسبة للموظفين الذين يتطلب عملهم التواجد في مكان العمل، فقد تمّ حصرهم وفق معايير مدروسة مع مراعاة تقليل الكثافة العددية في الأماكن المغلقة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، ميكيل فينتر: "كشركة وطنية، نحن ملتزمون بالمساهمة في إنجاح الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا ودعم الجهود التي أطلقتها مملكة البحرين في التصدي لانتشار هذا الوباء، أعلنا عن البدء في تطبيق سياسة العمل عن بعد ابتداءً من يوم الخميس لأكثر من 70 بالمائة من موظفي الشركة".

ترشيحات

أرباح "بتلكو" تصعد 3% في 2019.. و45.7 مليون دينار توزيعات نقدية

"بتلكو" تتعاون مع "دو" لتقديم خدمات الجيل الخامس بالإمارات