TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماريديف" تكشف حجم تأثير انتشار فيروس "كورونا" على أعمالها

"ماريديف" تكشف حجم تأثير انتشار فيروس "كورونا" على أعمالها
صورة تعبيرية
ماريدايف
MOIL
-3.15% 0.21 -0.01

القاهرة - مباشر: قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية - ماريديف، إنها تواجه صعوبات تشغيلية للوحدات البحرية نتيجة انتشار مرض كورونا وتزايد خطره على مستوى العالم.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أن الصعوبات تشمل الامدادات والعمليات الخاصة بتغيير أطقم العاملين بالسفن المختلفة على خلفية منع السفر للعديد من دول العالم وفرض قيود مشددة على حركة الطيران والتنقل بين الدول ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة المرض.

وأشارت الشركة إلى انتشار النطاق الجغرافي لأسواق الشركة والشركات التابعة عالمياً ما بين الهند شرقاً وأمريكا اللاتينية غرباً وتواجد نسبة كبيرة من أسطول الشركة خارجة مصر والتي تعتبر المصدر الرئيسي للإيرادات التشغيلية لمجموعة الشركات.

ولفتت الشركة إلى أنها قامت بإصدار قرار يتضمن تخفيض عدد حضور العاملين بالمقار الإدارية في ضوء توجيهات رئيس الوزراء حرصاً على سلامة وصحة العاملين بالشركة مع تطبيق كافة التعليمات الصحية والطبية وإلغاء توقيع الحضور بالبصمة الإلكترونية ضمن التدابير الوقائية.

ولفتت الشركة إلى أنها تأثرت سلبياً نتيجة انخفاض سعر البترول إلى مستويات متدنية لم يشهدها العالم منذ سنوات عديدة مما قد يكون له أيضاً تأثيراً سلبياً على الطلب من العملاء المختلفين على الخدمات التي تقدمها الشركة.

ترشيحات:

"الداخلية" المصرية: تأجيل استبدال اللوحات المعدنية بوحدات المرور لمدة شهر

المتحدث العسكري المصري ينفي رش مبيدات ضد فيروس كورونا على المحافظات جواً

مصر تقرر تعليق حركة الطيران حتى نهاية مارس

بدون رسوم..الحكومة تُقر تيسيرات لتغيير موعد عودة المصريين من الخارج