TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

13 أبريل..عمومية "موبايلي" تناقش اتفاقية إعادة تمويل مع بنوك بـ7.6 مليار ريال

13 أبريل..عمومية "موبايلي" تناقش اتفاقية إعادة تمويل مع بنوك بـ7.6 مليار ريال
مقر تابع لشركة اتحاد اتصالات "موبايلي"
إتحاد إتصالات
7020
10.16% 52.60 4.85

الرياض - مباشر: أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن عقد اجتماع الجمعية العمومية، وذلك من خلال وسائل التقنية الحديثة، يوم الاثنين الموافق 13 أبريل /نيسان 2020، للتصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وعدد من البنوك السعودية خلال العام 2019.

وأوضحت الشركة في بيان نشر على "تداول" اليوم الخميس أن الجمعية العمومية ستناقش توقيع اتفاقية إعادة تمويل مرابحة بقيمة 7.6 مليار ريال ولمدة 7 سنوات مع مجموعة من البنوك السعودية من بينها بنك الرياض (الوكيل).

وأوضحت الشركة أن توقيع الاتفاقية يأتي لوجود مصلحة غير مباشرة لكل من عضوي مجلس الإدارة عبدالله العيسى ومعتز العزاوي، حيث إن عضو مجلس الإدارة عبدالله العيسى يرأس مجلس إدارة بنك الرياض، وأيضاً عضو مجلس الإدارة معتز العزاوي عضواً في مجلس إدارة بنك الرياض.

وأشارت أيضاً أنها ستصوت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مجموعة الإمارات للاتصالات (مساهم رئيس).

وأشارت إلى أن الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مجموعة الإمارات للاتصالات خلال عام 2019 كما يلي: (خدمات الربط البيني والتجوال المقدمة بقيمة 104.87 مليون ريال وخدمات الربط البيني والتجوال المتسلَّمة بقيمة 389.315 مليون ريال، ورسوم إدارية بقيمة 112.517 مليون ريال، ومصاريف إدارية أخرى بقيمة5.7 مليون ريال وخدمات اتصالات أخرى بقيمة 6.94 مليون ريال.

كانت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، قد وقعت في ديسمبر/كانون الأول الماضي، اتفاقية إعادة تمويل مرابحة بقيمة 7.6 مليار ريال لمدة 7 سنوات، مع مجموعة من البنوك السعودية، شملت بنك الرياض (الوكيل) والبنك العربي الوطني، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك السعودي البريطاني، ومجموعة سامبا المالية.

وأشارت إلى أن اتفاقية إعادة التمويل لا تشتمل على أي رهونات أو ضمانات مالية، وأن الهدف من التمويل استبدال التمويل المشترك القائم بتمويل بديل وتخفيض تكلفة التمويل وبشروط تمويلية أفضل.

ترشيحات:

"موبايلي"توقع اتفاقية إعادة تمويل بـ7.6 مليار ريال مع بنوك سعودية

اتفاقية لفتح النطاق العريض الثابت بين شركات الاتصالات بالسعودية

"موبايلي" تحقق أرباحاً للمرة الأولى منذ خمس سنوات