TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة البحرين تغلق قاعة التداول لمواجهة تفشي كورونا

بورصة البحرين تغلق قاعة التداول لمواجهة تفشي كورونا
مستثمرون داخل مقر بورصة البحرين

مباشر: أعلنت بورصة البحرين أنها ستغلق قاعة التداول أمام المستثمرين بداية من اليوم الخميس، ولفترة مؤقتة كإجراء احترازي لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

ووفقاً لبيان صحفي، أضافت البورصة أن إغلاق القاعة لن يؤثر على عمليات التداول من خلال عدد من قنوات التداول التقليدية، وبعض القنوات الرقمية.

وبخصوص آخر مستجدات فيروس كورونا داخل مملكة البحرين، أعلنت وزارة الصحة البحرينية أمس الأربعاء عن خروج 59 حالة إضافية من الحجر الصحي بعد إجراء التحاليل اللازمة للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ليبلغ عدد الذين غادروا الحجر الصحي 206 أفراد حتى اليوم.

يُذكر أن مملكة البحرين أعلنت مؤخراً عن تعافي سبع حالات من الإصابة بفيروس كورونا كوفيد-19، ليصل عدد الحالات التي تم شفاؤها إلى نحو 88 حالة.

ويشبه فيروس "كورونا" الالتهاب الرئوي، وتم اكتشافه لأول مرة في 31 ديسمبر/ كانون الأول الماضي في مدينة "ووهان" الصينية التي تعد عاصمة مقاطعة هوبي.

ومنذ ذلك الحين انتشر الفيروس خارج "ووهان"، التي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة، إلى مدن رئيسية أخرى مثل بكين، وشانغهاي، وماكاو، وهونج كونج.

وقد تؤدي الإصابة بـ"كورونا" إلى أمراض في الجهاز التنفسي قد يكون بعضها خطيراً ومميتاً، مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ومتلازمة الجهاز التنفسي الحادة الوخيمة، وبعضها قد يكون أقل خطراً، مثل البرد.

ترشيحات:

"كورونا" يواصل الضغط على بورصة البحرين

"طيران الخليج": لم نغير أسعار التذاكر بسبب "كورونا"

"المتحد" البحريني يوقع اتفاقية مع "بيتك" لإتمام الاستحواذ المرتقب

البحرين تعلن وفاة أول حالة مصابة بفيروس كورونا

"المتحد" يهبط ببورصة البحرين 4% في مستهل التعاملات

البحرين تُطلق نظام إلكتروني لرفع الدعاوى التجارية