TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هبوط تصاريح وعمليات بناء المنازل الأمريكية خلال فبراير

هبوط تصاريح وعمليات بناء المنازل الأمريكية خلال فبراير

مباشر: تراجعت تصاريح وعمليات بدء بناء المنازل في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، قبل أزمة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وكشف بيانات مكتب إحصاءات العمل، اليوم الأربعاء، أن تصاريح بناء المنازل الأمريكية سجلت وتيرة سنوية عند 1.464 مليون تصريح خلال شهر فبراير/شباط، بانخفاض عن 1.550 مليون تصريح في يناير/كانون الثاني السابق له بعد تعديل البيانات.

وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن تصاريح البناء المنازل الأمريكية ستُسجل مستوى 1.50 مليون تصريح خلال الشهر الماضي.

أما أساس سنوي، صعدت تصاريح البناء في الولايات المتحدة بنسبة 13.8 بالمائة خلال الشهر الماضي مقارنة بنفس الفترة من عام 2019.

وأظهرت البيانات تراجع عمليات البدء في بناء المنازل في الولايات المتحدة بنحو 1.5 بالمائة خلال الشهر الماضي عند 1.599 مليون عملية مقارنة بـ1.624 مليون عملية في الشهر السابق له.

بينما كانت التوقعات تشير إلى أن عمليات البدء في بناء المنازل الأمريكية ستبلغ 1.51 مليون عملية خلال نفس الفترة.

بينما ارتفعت عمليات البدء في بناء المنازل الأمريكية بنسبة 39.2 بالمائة خلال شهر فبراير/شباط الماضي على أساس سنوي، مقارنة بنفس الفترة من عام 2019.

ويأتي هذا الهبوط في عمليات بدء بناء المنازل وتصاريح البناء قبل تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة وتسببه في إصابة ما يزيد عن 6 آلاف شخص.

وبحلول الساعة 12:45 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي والذي يتبع أداء الورقة الخضراء أمام ست عملات رئيسية بنحو 0.5 بالمائة عند مستوى 100.067.