TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الصناعة السعودي يؤكد دعم مصانع المنتجات الطبية في مواجهة كورونا

وزير الصناعة السعودي يؤكد دعم مصانع المنتجات الطبية في مواجهة كورونا
جانب من زيارة وزير الصناعة السعودي لمصانع المنتجات الطبية

الرياض- مباشر: تفقد وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" بندر بن إبراهيم الخريف، بالمدينة الصناعية الثانية بالرياض، مصنع الشركة العربية لتصنيع المنتجات الطبية "عناية"، كما تفقد مصنع الشركة الوطنية للمنتجات الطبية المحدودة، وزار مصنع شركة ميس السعودية للمنتجات الطبية المحدودة، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأكد  وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، على تقديم كل الدعم لتلك المصانع لتلبية الطلب.

واستمع إلى شرح مُفصّل حول استعدادات تلك المصانع الطبية، حيث تعمل وفق طاقتها الإنتاجية القصوى على مدار (24 ساعة 7 أيام بالأسبوع)، من أجل زيادة حجم المعروض من منتجاتها في السوق المحلي الذي يشهد تنامياً متسارعاً في الطلب أفرزته ظروف المرحلة الحالية، وما يتصل بها من إجراءات احترازية للحد من مخاطر انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد - 19".

كما شملت زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية، مصنع مخابز هرفي، ومصنع الشريف للكرتون.

وتهتم "مدن" منذ انطلاقتها عام 2001 بتطوير الأراضي الصناعية متكاملة الخدمات، إذ تٌشرف اليوم على 35 مدينة صناعية قائمة وتحت التطوير في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى إشرافها على المجمعات والمدن الصناعية الخاصة. وقد تجاوزت الأراضي الصناعية المطورة 198,8 مليون م²حتى الآن، وتضم المدن الصناعية القائمة أكثر من 3500 مصنع منتج.

ترشيحات:

ولي العهد يؤكد عزم السعودية تنسيق التعاون الدولي لمكافحة "كورونا"

"السعودية تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس "كورونا".. والإجمالي يرتفع لـ133 حالة

"النقد" السعودية تُقرّر الاكتفاء بالعمل "عن بُعد" للمؤسسات الخاضعة لرقابتها