TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدار العقارية" تطلق حزمة من برامج لدعم المجتمع بـ100 مليون درهم

"الدار العقارية" تطلق حزمة من برامج لدعم المجتمع بـ100 مليون درهم
أحد مقرات شركة الدار
الدار
ALDAR
-1.79% 5.50 -0.10

أبوظبي – مباشر: أطلقت شركة الدار العقارية، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الثلاثاء برامج تدعيمات بقيمة 100 مليون درهم بهدف دعم العملاء، والشركاء، والمقيمين، والمُستأجرين.

ووفقاً لبيان صحفي، تهدف البرامج لتخصيص 4 مليارات درهم لدفع التزامات الشركة للموردين، والمقاولين، والمستشارين، لرفع عدد المُستأجرين في وحداتها السكنية، ومن أجل أيضاً الالتزام تجاه المُساهمين بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 1.14 مليار درهم.

ومن أهم أهداف البرنامج أيضاً تبني مبادرات مع شركاء من تجار التجزئة بقيمة 50 مليون درهم، وتخصيص نحو 10 ملايين درهم لتعزيز التعلم عن بعد من خلال شبكة مدارس الشركة، والإعفاء من دفع كل الرسوم الإدارية المُستحقة للشركة خلال العام الجاري.

يُذكر أن هذه البرامج تُعد من أحد مجهودات حكومة إمارة أبوظبي والمصرف المركزي الإماراتي لتحفيز ودعم الاقتصاد المحلي وتعزيز المرونة المالية.

يُشار إلى أن المصرف المركزي أعلن صباح اليوم أنه لن يتوانى عن زيادة التحفيزات التي ستدعم اقتصاد الدولة في مواجهة الآثار والعواقب السلبية لتفشي انتشار فيروس كورونا.

وفي يوم السبت الماضي، اعتمد مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي عدداً من التدابير لدعم الاقتصاد الوطني، وحماية المستهلكين والشركات.

وخلال يوم الأحد الماضي، وقعت شركة الدار العقارية اتفاقية لتمويل المشاريع بقيمة مليوني درهم مع هيئة المساهمات المجتمعية (معاً)؛ بهدف تمويل المشاريع التي تعالج التحديات الاجتماعية ذات الأولوية.

ترشيحات:

ذعر "كورونا" يقود بورصة أبوظبي للهبوط 6.3%

بورصة دبي تفقد أكثر من 10 مليارات درهم وسط مخاوف من تفشي "كورونا"

بسبب "كورونا".. فلاي دبي توقف الرحلات الجوية إلى 19 دولة

رصيد "المركزي الإماراتي" من العملات الأجنبية يرتفع 13% في فبراير

أبوظبي.. إلغاء التقدم للحصول على تأشيرة سفر للولايات المتحدة