TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الجزيرة" يبدأ تطبيق العمل عن بعد.. ويحدد عدة فروع لاستقبال العملاء

"الجزيرة" يبدأ تطبيق العمل عن بعد.. ويحدد عدة فروع لاستقبال العملاء
مقر تابع لبنك الجزيرة
الجزيرة
1020
-3.21% 16.28 -0.54

الرياض - مباشر: أعلن بنك الجزيرة عن تطبيق العمل عن بعد وذلك إنفاذاً للتوجيهات الإشرافية الصادرة عن مؤسسة النقد العربي السعودي.

وأوضح البنك في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء أنه تقرر تحديد نطاق العمل في الإدارات العامة والإقليمية لبنك الجزيرة الذي سيكون – عن بعد - لأغلبية منسوبي البنك باستثناء الوظائف التي تتطلب الحضور حتى تاريخ 31 مارس/ آذار 2020.

كما أضاف بيان البنك أنه تقرر استمرار عمل كافة القنوات الإلكترونية المصرفية وأجهزة الصرف الالي والتحويلات عبر سريع، ومركز الاتصال بالبنك لتلقي كافة طلبات واستفسارات العملاء.

كما تقرر تخصيص فروع البنك التالية لاستقبال العملاء وتقديم الخدمات المصرفية وهي فرع جدة الرئيسي بجدة، فرع حي النفل بالرياض، فرع تلال الدوحة بالظهران، وفرع المدينة الرئيسي بالمدينة المنورة.

وأضاف البنك أيضاً أنه تم تخصيص فروع مراكز التحويل (فوري) التالية لاستقبال العملاء وتقديم خدمات التحويل وهي، فرع البطحاء بالرياض، وفرع المروج بالرياض، وفرع البلد بجدة، وفرع شارع حراء بجدة، وفرع الدمام الرئيسي بالدمام.

وتابع البيان أن هذا القرار يأتي لتنظيم عمل المؤسسات المالية - عن بعد - والهادفة لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وجهت بها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية لمكافحة انتشار فيروس كورونا بما يحافظ على سلامة وصحة موظفي المؤسسات المالية وعملائها.

كما أوضح الببنك أنه نظراً لعدم توفر معلومات عن أثر هذه الإجراءات، فإنه يتعذر تحديد الأثر المالي لها، وسيتم الإعلان لاحقاً عن ذلك عند توافر المعلومات الكافية.

وأعلنت مؤسسة النقد العربي السعودية "ساما"، أمس الاثنين، عن تعليق الحضور إلى مقرها وفروعها،  وتفعيل خطتها لاستمرار الأعمال، مع استمرار توفير الخدمات البنكية الضرورية.

ترشيحات:

ولي العهد يؤكد عزم السعودية تنسيق التعاون الدولي لمكافحة "كورونا

"السعودية تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس "كورونا".. والإجمالي يرتفع لـ133 حالة

"النقد" السعودية تُقرّر الاكتفاء بالعمل "عن بُعد" للمؤسسات الخاضعة لرقابتها

بنوك سعودية تلجأ للقنوات الإلكترونية والعمل عن بُعد لمواجهة "كورونا"

المنافسة السعودية تصدر عدة قرارات.. أبرزها لمواجهة الاحتكار بسبب "كورونا"

الصحة السعودية تطالب المواطنين والمقيمين بالتزام منازلهم