TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لازوردي للمجوهرات تُغلق معارض التجزئة بالسعودية مؤقتاً

لازوردي للمجوهرات تُغلق معارض التجزئة بالسعودية مؤقتاً
فرع تابع لشركة لازوردي للمجوهرات
لازوردي
4011
31.52% 15.94 3.82

الرياض- مباشر: أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات الإغلاق المؤقت لمعارضها للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بناء على توجيهات الحكومة السعودية لحماية المواطنين والمقيمين، واحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المملكة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الاثنين، أنه في هذه التوقيت، تأتي سلامة موظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا المحلية على رأس أولويات الشركة، وتدعم جميع الجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية الرشيدة، للحد من انتشار فيروس كورونا والسيطرة عليه.

وتابعت: "ستظل متاجر مجموعة لازوردي مغلقة حتى الوقت الذي ترى فيه الحكومة أنه من المناسب لمنافذ البيع بالتجزئة استئناف عملياتها".

وأوضح أنه في ظل عدم وجود فترة مؤكدة للإغلاق للمتاجر المقفلة بشكل مؤقت من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة، فإنه يتعذر على الشركة حالياً تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن هذا الإغلاق على أعمالها، وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، أنه تقرر تعليق الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية لمدة 16 يوماً.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الأحد، عن تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس "كوروناالمستجد "كوفيد 19"، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 118 حالة   .

ترشيحات:

السعودية تصدر قراراً هاماً بشأن استقدام العمالة المنزلية

السعودية وبريطانيا تبحثان الجهود الدولية لمكافحة فيروس كورونا

السعودية تعدل ضوابط العمر والرواتب لمستفيدي برنامج "هدف"

توضيح من سفارة السعودية بالقاهرة حول تمديد تأشيرة الزيارة للقادمين إلى المملكة