TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التجارية العقارية والمتحدة الكويتية تغلقان أنشطة تابعة بسبب كورونا

التجارية العقارية والمتحدة الكويتية تغلقان أنشطة تابعة بسبب كورونا
داخل أحد مراكز التسوق في الخليج
متحدة
URC
-1.01% 48.90 -0.50
التجارية
ALTIJARIA
-0.76% 130.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة التجارية العقارية، اليوم الاثنين، عن إغلاق عدد من المجمعات التجارية ومراكز تسوق تابعة للشركة.

وقالت "التجارية" في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إنها قامت بإغلاق المجمعات والمراكز التالية (مراكز التسوق في برج التجارية، مجمع السيمفوني، ومجمع الداين زون).

كما قامت الشركة بإغلاق مراكز التسوق في مجمع الرحاب المملوك لإحدى الشركات التابعة للمجموعة (شركة المتاجرة العقارية)، وكذلك إغلاق منتزه ومجمع البوليفارد المملوك لتابعة أخرى (شركة السالمية جروب لتنمية المشاريع).

وأوضحت "التجارية" أن إغلاق المجمعات والمراكز المشار إليها سيتم بشكل مؤقت حتى إشعار آخر، موضحة بأن الإغلاق سيكون له أثر مالي سلبي على الإيرادات يصعب تحديده حالياً.

وفي نفس السياق السابق، أعلنت شركة العقارات المتحدة اليوم، عن إغلاق مُجمع المارينا مع خفض القيمة الإيجارية لمدة شهرين لبعض المستثمرين وإعفاء البعض الآخر لمدة شهر.

وقالت "المتحدة" في بيان للبورصة الكويتية، إن الإغلاق جاء بناءً على قرار مجلس الوزراء الكويتي المُتعلق بإغلاق كافة المجمعات والمحلات التجارية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأفادت بأن أثر التخفيض والإعفاء غير جوهري على المركزي المالي للشركة، لكن الإغلاق الكلي سوف يكون له أثر مالي سلبي على إيرادات المجمع يتعذر تحديده في الوقت الحالي.

كانت شركة أعيان للإجارة والاستثمار أعلنت صباح اليوم، عن إغلاق كافة المراكز التجارية ومراكز التسوق التزاماً بقرار مجلس الوزراء الكويتي.

كما أعلنت شركة الأرجان العالمية العقارية اليوم أيضاً، عن إغلاق مجمع أرجانيا الواقع في منطقة الشويخ إضافة إلى بعض المحلات المتواجدة في بعض مشاريع الشركة.

ترشيحات:

"المركزي الكويتي" يخفض أسعار الفائدة لأدنى مستوياتها التاريخية

خسائر بورصة الكويت تتواصل لثاني جلسة على التوالي

إلغاء انسحاب "الكويتية للكيبل" من البورصة

حالات الشفاء من "كورونا" في الكويت ترتفع إلى 12

بدء إجراءات تسيير أول رحلة إجلاء من مطار الكويت إلى بيروت

"البيت" تنتهي من تنفيذ الإجراءات القانونية لعملية الاندماج مع "الأمان"

أرباح "الكويتية للمعامل" السنوية ترتفع 17.5%.. والتوزيعات نقدية ومنحة

بنك برقان بصدد تحويل حصته في مصرف بغداد إلى "الخليج القابضة"