TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كيبوينت ترست" تواصل رفع ملكيتها في "جي إف إتش"

"كيبوينت ترست" تواصل رفع ملكيتها في "جي إف إتش"
أحد مقرات أعمال مجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-0.73% 0.95 -0.01

مباشر: كشفت مجموعة "جي إف إتش المالية، المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، بورصة البحرين، وبورصة الكويت إن شركة كيبوينت ترست رفع ملكيتها في المجموعة إلى 7.77 بالمائة من 7.24 بالمائة من رأس المال المدفوع.

ووفقاً لبيان صحفي لبورصة دبي، فإن شركة كيبوينت ترست تملك في الوقت الجاري ما يصل إلى 285.9 مليون سهم من أسهم المجموعة في بورصة البحرين وسوق دبي المالي.

يُذكر أنه منذ أيام رفعت شركة كيبونيت ترست نسبة ملكيتها بمجموعة جي إف إتش المالية، (المدرج أسهمها في بورصات البحرين ودبي والكويت) من 6.61 بالمائة إلى 7.24 بالمائة من رأس المال المدفوع.

وخلال الشهر الجاري، رفعت شركة كيبونيت ترست نسبة ملكيتها بمجموعة جي إف إتش المالية، (المدرج أسهمها في بورصات البحرين ودبي والكويت) من 6.14 بالمائة إلى 6.61 بالمائة من رأس المال المدفوع.

وفي مطلع الشهر الحالي، رفعت شركة كيبونيت ترست نسبة ملكيتها بمجموعة جي إف إتش المالية، (المدرج أسهمها في بورصات البحرين ودبي والكويت) إلى 6.14 بالمائة.

وخلال شهر فبراير/شباط 2020، كشفت مجموعة جي إف إتش المالية أن شركة كيبوينت ترست رفعت حصة ملكيتها في المجموعة إلى 5.52 بالمائة، من 5.03 بالمائة، ومنذ نحو ثلاثة أسابيع أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أن شركة كيبوينت ترست رفعت من نسبة ملكيتها في المجموعة.

 وعلى مستوى النتائج المالية للمجموعة، فقد هبطت أرباحها العائدة على حقوق مساهمي بنسبة 38.7 في المائة لتصل إلى 6.5 مليون دولار بنهاية الربع الرابع من العام الماضي، مُقابل 10.6 مليون دولار في ذات الفترة من عام 2018.

كما هبطت أرباح المجموعة بنسبة 29.8 في المائة لتصل إلى 80.1 مليون دولار في نهاية عام 2019، مُقابل 114.1 مليون دولار خلال العام قبل الماضي.

ترشيحات:

"دي إكس بي" تغلق منتزهاتها الترفيهية لمواجهة فيروس كورونا

محللون: خطط تحفيزية تؤهل بورصات الخليجية لارتفاعات مؤقتة.. والاتجاه ما زال هابطاً

رسمياً.. الإمارات تصدر دليلاً إرشادياً للجهات الاتحادية حول نظام العمل عن بعد