TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

5 أبريل.. مساهمو الإسكندرية للحاويات يناقشون منح قرض والمساهمة في شركة

5 أبريل.. مساهمو الإسكندرية للحاويات يناقشون منح قرض والمساهمة في شركة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، إن الجمعية العامة غير العادية المقرر عقدها يوم 5 أبريل/ نيسان 2020، ستناقش مذكرة بشأن المساهمة بنسبة 13 بالمائة في رأسمال شركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض.

وأضافت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء لبورصة مصر، أن الجمعية غير العادية ستناقش مذكرة بشان بيع ونشي الرصيف رقمي 2004 و2005 ماركة نول وملحقاتها وقطع الغيار الخاصة بهما بمحطة حاويات الدخيلة.

وتناقش الجمعية العامة العادية المقرر عقدها في اليوم ذاته، مشروع الموازنة التقديرية للشركة عن عام 2020-2021، والنظر في تشكيل مجلس الإدارة الشركة.

كما تناقش الجمعية العادة مذكرة بشأن منح قرض حسن لتمويل شراء 17 كلارك للشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ لاستخدامها في العمل بالشركة بمحطتي حاويات الإسكندرية والدخيلة.

وحققت الشركة خلال أول ستة أشهر من العام المالي الجاري صافي ربح بلغ 736 مليون جنيه منذ بداية يوليو/ تموز حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مقابل 962.4 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي. 

وأشارت الشركة، إلى أنها حققت 1.249 مليار جنيه مبيعات خلال الفترة، مقابل 1.408 مليار جنيه مبيعات في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

الإسكندرية للحاويات تستهدف أرباح بأكثر من 1.5 مليار جنيه 2020-2021

الأرباح النصفية للإسكندرية للحاويات تتراجع 23.5%

البورصة تُقر إضافة نشاط جديد للإسكندرية لتداول الحاويات