TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تسيّر رحلات لنقل مواطنيها العالقين بالسعودية

مصر تسيّر رحلات لنقل مواطنيها العالقين بالسعودية
مصر للطيران - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت الشركة الوطنية مصر للطيران تسيير رحلات جوية لنقل المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية بداية من يوم 9 مارس حتى 24 مارس.

وأوضح بيان صادر عن مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تسيير الرحلات بواقع رحلتين يومياً من جدة إلى القاهرة وكذا رحلة يومياً من المدينة إلى القاهرة، بالإضافة إلى بعض الرحلات من الرياض والدمام والقصيم وأبها إلى القاهرة.

ويأتي ذلك القرار في إطار القرار الصادر من الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية بتعليق السماح بسفر المواطنين والمقيمين ببعض الدول وكذا منع دخول القادمين من أي من مطارات هذه الدول إلى أي من مطارات المملكة العربية السعودية أو من كان في إحدى تلك الدول خلال الـ14 يوماً السابقة لقدومه ومن بينها جمهورية مصر العربية، وإيقاف الرحلات الجوية معها وذلك في إطار التدابير اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وطلبت مصر للطيران من المصريين العالقين بالمملكة السعودية الراغبين في العودة إلى جمهورية مصر العربية بالاتصال بمركز الخدمة التليفونية على رقم 090070000 أو 1717 من أي خط موبايل أو التنسيق مع خلال مكاتب مصر للطيران المنتشرة داخل المملكة أو وكلاء السياحة لحجز تذاكر العودة.

وبحسب البيان، تقوم الخطوط الجوية السعودية بتسيير رحلات جوية لنقل المواطنين حاملي الجنسية السعودية العالقين بجمهورية مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية.

ترشيحات:

محدث.. "اثنين أسود جديد" بالأسواق العالمية بفعل ثنائية كورونا وحرب النفط

العائد على سندات الخزانة المصرية يرتفع لأعلى مستوى منذ نوفمبر 2019

ماذا تعني حرب الحصص والأسعار بين أوبك وروسيا؟ تقارير عالمية

سعر الدولار يرتفع 6 قروش لدى البنوك المصرية ختام تعاملات الاثنين