TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مؤسسة النقد" السعودية: استمرار عمل فروع البنوك والمصارف بالقطيف

"مؤسسة النقد" السعودية: استمرار عمل فروع البنوك والمصارف بالقطيف
مؤسسة النقد العربي السعودية "ساما" ـ ارشيفية

 

الرياض – مباشر: أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودية "ساما"، استمرار عمل فروع البنوك والمصارف في القطيف شرقي المملكة، مع التأكيد بأخذ الاحتياطات الصحية.

ونوهت المؤسسة في بيان على موقعها الإلكتروني، اليوم الأحد، بالإعلان الصادر من وزارة الداخلية اليوم الأحد والذي تضمن إيقاف العمل في جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة في محافظة القطيف مؤقتاً زيادة في الإجراءات الاحترازية لمنع احتمالات انتقال عدوى فيروس الكورونا، مع استثناء المرافق الأساسية لتقديم الخدمات الأمنية والتموينية الضرورية.

وأكدت المؤسسة أنه وبالتنسيق مع وزير الصحة رئيس اللجنة المعنية بمتابعة الوضع الصحي لفيروس كورونا في المملكة، فإن فروع البنوك والمصارف العاملة في محافظة القطيف مستمرة في عملها حسب ساعات العمل المعتادة، مع التأكيد على الجميع بأهمية أخذ الاحتياطات الصحية اللازمة.

و قرر وزير التعليم السعودي، تعليق الدراسة (مؤقتاً) في جميع المدارس ومؤسسات التعليم العام والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الحكومية والأهلية بمحافظة القطيف لمدة أسبوعين؛ في إطار التدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة  على الأصعدة كافة بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا.

ترشيحات

المنافسة السعودية تمسح لـ6 شركات بإتمام 3 عمليات إندماج

مؤسسة النقد تصدر تعميماً للمؤسسات المالية بالسعودية بشأن فيروس كورونا

الداخلية السعودية: تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف مؤقتاً