TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مواصلات الإمارات تنقل 161 مليون طن من المواد البترولية

مواصلات الإمارات تنقل 161 مليون طن من المواد البترولية
سيارات تابعة لـ"مواصلات الإمارات"

 

أبوظبي – مباشر: كشفت مؤسسة "مواصلات الإمارات" عن نقل أكثر عن 161 مليون طن من المواد البترولية، في إطار منظومة خدمات النقل التي تقدمها لتلبية احتياجات شركائها من الشركات العاملة في الحقل البترولي والصناعات الكيماوية والبتروكيمياويات.

وقال وليد المهيري، المدير التنفيذي لدائرة النقل والتأجير في أبوظبي بمواصلات الإمارات، إنه ​ تم التوسع في خدمات النقل البترولي وزيادة حجم الكميات المنقولة عبر أسطول مركبات المؤسسة المخصصة لأغراض نقل المواد البترولية، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأحد.

وذكر المهيري أن مواصلات الإمارات أولت أهمية خاصة لخدمات النقل البترولي عبر تطبيقها أعلى مستويات الأمن والسلامة والجودة خلال تنفيذ عمليات نقل المواد البترولية والكيماوية، ضمن منطقة جغرافية واسعة تمتد من منطقة الظفرة في أبوظبي إلى المناطق الشمالية، ومناطق في عمق الصحراء.

وأشار المهيري إلى أن المؤسسة تدير 12 عقداً مع شركاء في قطاع الحقل البترولي، ويتم من خلال تلك العقود نقل 1.6 بليون لتر من الديزل والبنزين ووقود الطائرات، ونقل نحو 16 ألف طن من البولي ايثيلين والبولي بروبيلين، إلى جانب نقل 51 ألف طن من الكبريت المنصهر بإجمالي يبلغ 161 مليون طن من المواد البترولية بمختلف مشتقاتها.

من جانبه أفاد عبدالله العامري مدير العمليات في أبوظبي بمواصلات الإمارات بأن المؤسسة خصصت 380 مركبة لنقل المواد باختلاف أنواعها، وعدد 265 سائقاً مؤهلاً ومدرباً لنقل تلك المواد إلى مناطق مختلفة في الدولة على مدار الساعة.

ترشيحات

هيئة الاتصالات السعودية تسلم رخصة مشغل الشبكة الافتراضية لإنترنت الأشياء لشركتين

مؤسسة النقد السعودية تطلق حملة عن الادخار والتخطيط المالي

عدد شركات مركز دبي العالمي يرتفع 14% خلال 2019

تقرير: 31% من استثمارات منطقة عجمان الحرة أسستها سيدات

الكويت: عدم السماح للموظفين المشمولين بالحجر الصحي بمباشرة العمل

الكويت.. مواطن مصري ضمن حالتي إصابة جديدة بـ"كورونا"