TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ملاحة" القطرية تضم رصيفاً عائماً جديداً لخدماتها البحرية

"ملاحة" القطرية تضم رصيفاً عائماً جديداً لخدماتها البحرية
الرصيف الجديد
ملاحة
QNNS
-2.30% 10.60 -0.25

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة "ملاحة"، المتخصصة بمجال النقل البحري والخدمات اللوجستية، والمدرجة في بورصة قطر، عن توسيع أعمالها في قطاع الشحن البحري من خلال اقتناء رصيف عائم جديد.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم السبت، أن الرصيف العائم سيصل إلى قاعدة "مسيعيد" البحرية، ويدخل حيز الاستعمال في النصف الثاني من العام الجاري، على أن يتم تفعيله بشكل كامل في عام 2021.

وأعلنت الشركة قبل عامين عن نيتها القيام بتحديث لمتابعة مسيرة نجاحاتها في إصلاح السفن، وتوفير الدعم اللازم لملاك السفن، التي بدأت قبل أكثر من أربعة عقود؛ أي في عام 1978.

وفي هذا الصدد، علّق عبدالرحمن عيسى المناعي، الرئيس التنفيذي لملاحة، قائلاً: "كما أعلنا سابقاً في خطتنا عام 2018؛ فإننا نقوم بتحديث حوض السفن الخاص بشركة ملاحة؛ بهدف ضمان نجاحتنا المستقبلية من خلال البناء على إنجازاتنا السابقة في إصلاح السفن".

وأردف المناعي: " نُعلن عن اقتناء رصيف بحري عائم يوفر مساحة قادرة على احتضان سفن بطول 230 متراً وبقدرة رفع تناهز 30,000 طن، مما سيدعم أنشطتنا في مجالات تصليح السفن والرسو الجاف".

وتجدر الإشارة إلى أن حوض السفن الخاص بشركة ملاحة قد أصلح، منذ تأسيسه، وعبر موقعه الاستراتيجي؛ ما يربو على 8000 سفينة تابعة لمالكي السفن الإقليميين والعالميين.

ترشيحات

مصر تدرس تعديل معايير برنامج "الفاعل الاقتصادي" لرفع عدد شركات "القائمة البيضاء"

كورونا.. معدل الوفيات والإصابات في الصين يتراجع.. وأمريكا تفحص النقود الآسيوية

السعودية تُلزم وافدي الدول الموبوءة بكورونا بإجراء فحص "PCR" لاستقبالهم

الكويت توقف حركة الطيران مع 7 دول بينها مصر بسبب كورونا

وضع 1300جندي في النرويج بالحجر الصحي بعد ظهور حالة كورونا