تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هدف" يودع 483 مليون ريال للباحثين عن عمل بدفعة فبراير

"هدف" يودع 483 مليون ريال للباحثين عن عمل بدفعة فبراير
مقر تابع لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"

الرياض ـ مباشر: أودع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" نحو 483 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 320 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل، وذلك عن شهر فبراير/شباط 2020م.

وكشف "هدف"، في بيان له اليوم الخميس، أن عدد المستفيدين من حافز البحث عن عمل بلغ 169.172 مستفيداً، بينما بلغ أعداد المستفيدين من برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل 150.974 مستفيداً.

وأشار إلى أن عدد من التحقوا بسوق العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل لشهر فبراير، بلغ 5.44 ألف مستفيد، منهم 3.07 ألف من الإناث و2.38 ألف من الذكور.

ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية، برامج دعم تأهيل وتدريب، لمستفيدي ومستفيدات برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل؛ بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة.

ويحرص "هدف" على إطلاق برامج محفزة للتوطين وكذلك عقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

ترشيحات:

"الضمان الصحي" بالسعودية: التأمين يغطي علاج فيروس كورونا

السعودية توقف العمرة مؤقتاً للمواطنين والمقيمين

الجامعة العربية تطالب بضمان سلامة الملاحة البحرية وتأمين إمدادات الطاقة

تحليل.. شركات سعودية تسجل أرباحاً مليارية بـ2019 وأخرى تتكبد خسائر

تراجع هامشي للوافدين المشتغلين بالمؤسسات الاقتصادية السعودية بالربع الثالث 2019