TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد دبي يعلن إطلاق "خدمات 360"

ولي عهد دبي يعلن إطلاق "خدمات 360"
ولي عهد دبي - الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

دبي - مباشر: أعلن ولي عهد دبي اليوم الأربعاء، عن انطلاقة جديدة في مجال الخدمات الحكومية من خلال إطلاق "خدمات 360" لتكون منظور جديد وخارطة طريق لمستقبل الخدمات في دبي.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "جميع خدمات حكومة دبي ستكون متكاملة، سلسلة، مخصصة، واستباقية، كلنا مسؤولون عن تطوير خدمات استثنائية وإسعاد متعاملي حكومة دبي.. هدفنا خدمة الناس أولاً وأخيراً".

وأضاف حمدان بن محمد: "اطلعت أيضاً على كافة النتائج والمبادرات التي تم العمل عليها من قبل الجهات الحكومية لتحسين الخدمات الحكومية في الإمارة ضمن "مركز نموذج دبي".

يشار إلى أن نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أطلق في الحكومة الاتحادية تطبيق "المتسوق السري" من أجل تقييم كافة الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور  عبر ثماني لغات.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "يهدف التطبيق إلى إتاحة الفرصة لتقييم كافة الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور  وذلك بثماني لغات".

وأضاف محمد بن راشد، أنه يستهدف تقييم مقدمي الخدمة ومراكز تقديم الخدمة وارسال اي ملاحظات للمسؤول حول جودة خدماتنا الحكومية.

وتابع: "ستستمر الحكومة في فتح قنوات جديدة للاستماع للجمهور بشكل دائم، وأي ملاحظات يرسلها المستخدمون ستدخل ضمن تقييم مسئولي هذه المراكز ولتكون ضمن تقارير الأداء المرفوعة لمجلس الوزراء".

ترشيحات:

إحصائية.. مبيعات الأجانب ببورصات الإمارات تتجاوز 29 مليون درهم

تحليل.. مخاوف "كورونا" تقود الأسهم الإماراتية لخسارة 16 مليار درهم

22.5 طن حيازة الإمارات من الذهب خلال يناير

23% انخفاضاً بحسابات المستثمرين الجدد في بورصة دبي منذ مطلع 2020

10 شركات وساطة تقتنص 82% من تداولات سوق دبي

عقب تخفيض الفائدة.. أداء سلبي يُخيم على الأسهم الإماراتية الكبرى