TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كهرماء" القطرية توقع اتفاقية مع "أوراكل" لإدارة عمليات الفوترة

"كهرماء" القطرية توقع اتفاقية مع "أوراكل" لإدارة عمليات الفوترة
المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء

 

الدوحة - مباشر: وقعت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" اتفاقية لتنفيذ مشروع إدارة علاقات العملاء والفوترة مع شركة أوراكل.

وقالت "كهرماء"، اليوم الثلاثاء، إن الاتفاقية تهدف لتوفير منظومة عمل موحدة وشاملة باستخدام أفضل الأنظمة في مجال خدمة العملاء على مستوى العالم، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية "قنا".

ووقع على الاتفاقية عيسى بن هلال الكواري رئيس كهرماء، وديفيد دي مايو، النائب الأول لرئيس شركة أوراكل.

وتهدف الاتفاقية، لتطبيق نظام أوراكل لإدارة علاقات العملاء والفوترة من أجل تحسين أداء بيئة العمل ورفع مستوى التميز في تلبية احتياجات العملاء وتسريع الوصول إلى التنافسية العالمية ومواكبة النمو الاقتصادي للدولة من خلال تحسين بيئة الأعمال.

وأوضح عيسى هلال الكواري، أن المشروع يعد قفزة نوعية في خدمات المشتركين، حيث قامت كهرماء باختيار نظام أوراكل بعد دراسة جدوى مفصلة أفضت إلى أنه هو الأنسب من حيث عرض الحلول الأكثر مرونة.

كما أفاد الكواري، بأن التكلفة الإجمالية للمشروع تبلغ حوالي 55 مليون ريال قطري، ويستغرق تنفيذه 22 شهرا، حيث سيعمل المشروع أيضا على تحسين جودة البيانات وتوفير تحليل ذكي للأعمال القابلة للتنفيذ والتحليلات التنبؤية للكادر الإداري في المؤسسة.

ومن المقرر، أن يوفر نظام الفوترة الجديد تطويرا متكاملا لدورة إصدار الفاتورة بدءا من قراءة العداد، وحتى إصدار الفاتورة من خلال تطبيقات ذكية تستخدم تقنيات وبرامج متطورة تقلل من تدخل العنصر البشري، بما يضمن إصدار فواتير منتظمة بأعلى معايير الدقة ويدعم تحول المؤسسة إلى الاستدامة المالية.

ترشيحات

بسبب "كورونا"..قطر تلغي معرض "ديمدكس" للدفاع البحري

قطر توقع اتفاقية خدمات جوية مع أوروجواي