TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للتأمين" تؤسس شركة جديدة لخدمات تكنولوجيا المعلومات

"قطر للتأمين" تؤسس شركة جديدة لخدمات تكنولوجيا المعلومات
مبنى مجموعة قطر للتأمين في قطر
قطر للتأمين
QATI
0.90% 2.23 0.02

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة قطر للتأمين تأسيس شركة تابعة لخدمات تكنولوجيا المعلومات في مركز قطر للمال تدعى "أنود تيكنولوجيس"، وفق بيان لبورصة قطر اليوم الثلاثاء.

وستقدم تلك الشركة خدمات التسويق والتنفيذ والصيانة فيما يتعلق بنظام تكنولوجيا المعلومات المطوَّر داخلياً، والمملوك بالكامل لمجموعة قطر للتأمين، الذي سيتم من خلاله استهداف أكثر من 400 شركة حول العالم.

وحسب البيان، ستتعاون قطر للتأمين مع "سويز ري" الشركة الأبرز في قطاع التأمين وإعادة التأمين العالمي؛ إذ ستقوم المجموعة بتقديم منصة إدارة التأمين الخاصة بها (العنود بلاس) التي تم تطويرها لدى الشركة، وذلك بغرض مساعدة شركات التأمين على الإشراف على استراتيجية الاكتتاب الخاصة بهم ومراقبة التعرض للكوارث الطبيعية.

ومن جانبه، قال خليفة السبيعي، رئيس قطر للتأمين، إن الشركة الجديدة عبر نظامها المتكامل (العنود بلاس) تستهدف الأسواق العالمية بسبب قدرة برامجه الشاملة على إحداث فعالية كبيرة في إدارة التأمين داخل أسواق التأمين العالمية من خلال تقديم منصة تكنولوجيا معلومات عالية المستوى لشركائها، بما يوضح دور المجموعة في تطوير وتطبيق التقنيات الرقمية المتقدمة بمجال صناعة التأمين.

وكانت أرباح قطر للتأمين في 2019 بلغت 651 مليون ريال، بنمو 0.77 بالمائة عن مستواها في 2018 البالغ 646 مليون ريال.

ترشيحات:

قطر تقيد دخول الوافدين من مصر بسبب "كورونا"

قطر تكشف عن إصابتين جديدتين بـ"كورونا"

2.78 مليون نسمة عدد سكان قطر بنهاية فبراير

قطر للبترول تخفض أسعار وقود شهر مارس 2020

سعر المنتج الصناعي بقطر يتراجع 3.2% خلال يناير