TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة دله للخدمات الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مركز مكة الطبي للاستحواذ على حصة الأغلبية من أسهم شركة مركز مكة الطبي.

دله الصحية 4004 -0.38% 156.40 -0.60
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة دله للخدمات الصحية عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة ("المذكرة") مع شركة مركز مكة الطبي للاستحواذ على حصة الأغلبية في الشركة ("الصفقة المقترحة") وذلك مقابل نقدي.

كما اتفق الطرفان على أن يتم التقييم النهائي للصفقة المقترحة بعد إتمام عملية الدراسة النافية للجهالة

تاريخ توقيع مذكرة التفاهم 1441-06-29 الموافق 2020-02-23
مدة المذكرة يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها من قبل الطرفين وتظل سارية حتى 30 يونيو2020م.
اسم الطرف الذي تم التوقيع معه شركة مركز مكة الطبي
اسم المستشار المالي لكل طرف من اطراف الاتفاقية لاينطبق
اهم شروط المذكرة سيتم سداد قيمة الصفقة نقداً بناء على القيمة النهائية التي يتم التوصل لها بعد الانتهاء من الفحص النافي للجهالة.
أطراف ذات علاقة لا تنطوي هذه الصفقة على أطراف ذات علاقة.
الاجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية يخضع إبرام الصفقة المقترحة لإتمام عملية الدراسة النافية للجهالة المالية والضريبية والقانونية والتجارية.
الموافقات تخضع الصفقة المقترحة لموافقة السلطات المختصة
معلومات اضافية يعد مستشفى مركز مكة الطبي(المملوك لشركة مركز مكة الطبي) أحد اهم مستشفيات القطاع الخاص في العاصمة المقدسة بطاقة سريرية تصل الى 120 سرير و 40 عيادة خارجية مع إمكانية التوسع المستقبلي. كما تمتلك حالياً شركة دله للخدمات الصحية نسبة 7.5% من أسهم شركة مركز مكة الطبي

يأتي الغرض من هذه الصفقة تحقيق استراتيجية شركة دله للخدمات الصحية المتعلقة في الخطط التوسعية وتعزيز المكانه السوقية للشركة في تقديم الخدمات الصحية.

ستقوم شركة دله للخدمات الصحية بالإعلان عن أي تطورات جوهرية بخصوص الصفقة المقترحة في حينه.

التعليقات