TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تودع 22 مواطناً قادمين من "شيراز" الإيرانية الحجر الصحي

الكويت تودع 22 مواطناً قادمين من "شيراز" الإيرانية الحجر الصحي
مطار الكويت الدولي ـ أرشيفية

الكويت – مباشر: أعلنت الوزارة الصحة الكويتية، إيداع 22 مواطنا كويتيا قادمين من مدينة (شيراز) الإيرانية، على متن الخطوط الجوية القطرية، في الحجر الصحي؛ للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت الوكيل المساعد لشؤون الصحة العامة بوزارة الصحة الكويتية الدكتورة بثينة المضف، إن العائدين من مدينة (شيراز) الإيرانية، وصلوا إلى مطار الشيخ سعد العبدالله الدولي، وخضعوا جميعا للفحص الدقيق، وتم أخذ عينات منهم، بهدف التأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكانت وزارة الصحة الكويتية، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس إلى 43 حالة مؤكدة، إثر تسجيل 17 إصابة جديدة، موضحة أن الحالات الـ 43 تلك كانت من أصل 1675 مسحة تم أخذها من القادمين من المناطق الموبوءة.

وأعلنت السلطات الصینیة الیوم الجمعة تسجیل 44 حالة وفاة جدیدة بالإضافة إلى 327 حالة إصابة مؤكدة بفیروس "كورونا المستجد كوفید – 19"، بحسب اللجنة الوطنیة للصحة.

وذكرت اللجنة في تقريرها اليومي أن عدد حالات الوفاة ارتفع خلال الأربع والعشرین ساعة الماضیة إلى 2791 شخصا في حین بلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة 78959 شخصا.

ترشيحات

محدث.. الكويت تُعطل الدراسة بالكليات العسكرية والأمنية بسبب كورونا

باستثمارت ملياري جنيه.. المصرية الكويتية تتوقع بدء الإنتاج بمصنعها للأخشاب 2021

الكويت تؤجل توزيع بطاقات دخول قرعة وحدات سكنية بسبب كورونا