تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

21 مارس..افتتاح مؤتمر الترويج لفرص الاستثمار باقتصادية قناة السويس

21 مارس..افتتاح مؤتمر الترويج لفرص الاستثمار باقتصادية قناة السويس
رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المهندس يحيى زكي - أرشيفية

القاهرة- مباشر: أعلن رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المؤتمر الاقتصادي الدولي للهيئة سينطلق يومي 21-22 مارس/آذار من مدينة الجلالة بحضور عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة المصرية ونخبة من المستثمرين ورجال الأعمال محلياً ودولياً.

وأضاف المهندس يحيى زكي، في بيان صادر اليوم الخميس، أن ذلك المؤتمر يهدف إلى ترويج الفرص الاستثمارية بالهيئة وعرض أهم ما يميز الاستثمار بهذه المنطقة الواعدة وكذلك عرض قصص النجاح داخل المنطقة مع شركائنا الحاليين .

جاء ذلك خلال عشاء عمل لجنة النقل بجمعية رجال الأعمال، مساء أمس، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمهندس حسين صبور الرئيس الشرفي للجمعية، ورئاسة المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، والمهندس عادل لمعي رئيس لجنة النقل بالجمعية وعدد من رجال الأعمال أعضاء الجمعية وعدد من الشركات المحلية العاملة في مجال النقل واللوجستيات.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن بعض الفرص الاستثمارية التي ستجذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، بجانب الاعلان عن عقود جديدة يتم توقيعها بين الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ومستثمرين محليين وأجانب والتي من شأنها توفير فرص العمل للشباب المصري فور تنفيذها وهو الهدف الرئيسي الذي تنشده الهيئة خلال الخمس سنوات المقبلة 2020-2025.

واستعراض زكي مع الجمعية، ومناقشة كافة التطورات التي شهدتها المنطقة الاقتصادية بقناة السويس مؤخراً والخطة المستقبلية للنهوض بها، وفرص الاستثمار المتاحة وعلى رأسها قطاع النقل واللوجستيات وسبل مشاركة مجتمع الأعمال المصري.

ترشيحات ..

رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

الشركات تعزف عن إدارة مصر الجديدة للإسكان لهذا السبب

وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك