TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران تتسلم خامس طائرة من "إيرباص" العالمية

مصر للطيران تتسلم خامس طائرة من "إيرباص" العالمية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم الخميس، طائرة مصر للطيران الرابعة الجديدة رحلة رقم MS3331 من طراز "إيرباص A320Neo" حروف تسجيل SU - GFM التي تسلمتها الشركة من مصنع شركة "إيرباص" العالمية في مدينة تولوز بفرنسا.

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الطائرة الجديدة هي الخامسة التي انضمت للشركة خلال شهر فبراير الحالي من بينها 4 طائرات إيرباص" A320neo" من أصل 15 طائرة تعاقدت عليها الشركة من هذا الطراز بالإضافة إلى طائرة إيرباص "A220 - 300"، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد الطيار أحمد عادل، أن الطائرة توفر مستويات عالية من الراحة وتضم أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالإنترنت وخاصية الـ Live TV التي تتيح مشاهدة القنوات الإخبارية والرياضية مباشرة وغيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها وتتمتع عائلة A320neo بهيكل يعد الأوسع ضمن فئة طائرات الممر الواحد.

وتحتوي الطائرة على أحدث التقنيات المبتكرة بما فيها المقصورة الأفضل في القطاع وأحدث جيل من المحركات التي من شأنها توفير 20 بالمائة في معدلات استهلاك الوقود.

كما تمتاز A320neo بقدرتها على الحد من الضوضاء الصادرة عنها بنسبة 50 بالمائة مقارنة بـالجيل السابق، كما أنها تتميز بتحديد الصيانة لها بالأشهر وليس بعدد ساعات التشغيل وهذا يوفر على شركة مصر للطيران التكلفة مما يتيح تحديد أسعار الرحلات ومدى تأثيرها على التكلفة الربحية.

ترشيحات:

أغنى 20 شخصاً بالعالم يخسرون 46 مليار دولار في ساعات

رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

حال إقرار الاستراتيجية الجديدة.. 30% ارتفاعاً بأسعار السيارات في مصر

الشركات تعزف عن إدارة مصر الجديدة للإسكان لهذا السبب

وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك

المالية المصرية تُقر الأسعار الجديدة للسجائر والتبغ رسمياً (وثيقة)

محدث.. "داو جونز" يتهاوى ألف نقطة مسجلاً أكبر خسائر يومية بعامين