TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق شركة "تياسير" لخدمة مستفيدي "قرض بناء المسكن" في أبوظبي

إطلاق شركة "تياسير" لخدمة مستفيدي "قرض بناء المسكن" في أبوظبي
الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان

 

أبوظبي- مباشر: أطلق الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، شركة "تياسير"، لتكون ذراع الخدمات الإرشادية للمستفيدين من "قرض بناء مسكن"، ضمن برنامج قروض إسكان المواطنين في العاصمة أبوظبي.

جاء ذلك خلال تفقد الشيخ خالد بن محمد بن زايد، يرافقه الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، اليوم الأربعاء، مركز إسعاد المتعاملين، ومشروع الفلل النموذجية التابعين للشركة في مدينة خليفة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتهدف شركة " تياسير" إلى تبسيط وتسهيل عملية تصميم وبناء المساكن للمواطنين وفق متطلباتهم، من خلال مجموعة من الخدمات الإرشادية المجانية بالكامل التي ستقدمها في مختلف المراحل، والارتقاء بعملية تصميم المساكن من خلال توفير مجموعة من التصاميم المختلفة التي حصلت على الموافقة والاعتماد من قبل دائرة البلديات والنقل، إلى جانب توفير خدمات إرشادية تتيح لهم تصميم منازلهم المستقبلية.

وأكد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، أهمية شركة " تياسير" التي ستقدم خدمات تعزز جهود تحقيق المستهدفات الحكومية الرامية لتوفير حياة كريمة للمواطنين في مختلف نواحي ومجالات الحياة.

وأشار الشيخ خالد إلى أنه في إطار برنامج "غداً 21"، جرى تقديم أكثر من 6000 قرض سكني لضمان توفير مساكن بأسعار معقولة لجميع مواطني أبوظبي، مع توزيع أراضٍ سكنية بقيمة 11.6 مليار درهم.

ومن المقرر أن تقدم "تياسير" مقترحاتها للمتعاملين فيما يتعلق بالمقاولين والاستشاريين المعتمدين القادرين على تطوير منازلهم وفق أعلى المعايير والمستويات العالمية في هذا المجال.

ويذكر أن برنامج "غداً 21" أطلق في العام الماضي بهدف تعزيز تنافسية أبوظبي على الصعيد العالمي، ويسعى لتحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين من خلال مبادرات مجتمعية على نطاق واسع.

ترشيحات

إحصائية..صافي مبيعات الأجانب بالأسواق الإماراتية يتجاوز 93 مليون درهم اليوم

إعفاء المواطنين من رسوم تصديق عقود الإيجار السكنية في عجمان

نجيب ساويرس يتوقع انكماش الاقتصاد العالمي بسبب "كورونا"

فيديو.. دبي أفضل مكان للعيش والعمل في الشرق الأوسط