تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية لصناعة الورق تصدر تصحيحاً لقرار سابق بعزل العضو المنتدب

السعودية لصناعة الورق تصدر تصحيحاً لقرار سابق بعزل العضو المنتدب
مصنع السعودية لصناعة الورق
صناعة الورق
2300
0.14% 35.55 0.05

الرياض- مباشر: أصدرت الشركة السعودية لصناعة الورق، إعلان تصحيحي لإعلان سابق تضمن قرار مجلس الإدارة بالتوصية للجمعية العامة بإنهاء عضوية حسان بن مريزن عسيري من مجلس الإدارة وإسقاط عضويته كعضو منتدب للشركة وكذلك إسقاط عضويته من الشركات التي تمتلكها الشركة السعودية لصناعة الورق والتي تمتلك الشركة حصص فيها.

وقالت الشركة السعودية لصناعة الورق، في بيان على "تداول"، اليوم الأربعاء، إن مجلس الإدارة أصدر في اجتماعه المنعقد في 21 يناير/ كانون الثاني الماضي، قراراً بالأغلبية بعزل المهندس حسان بن مريزن عسيري دون وجود أي مسوغ نظامي لقرار مجلس الإدارة، لأن صلاحية العزل من اختصاص الجمعية العامة.

وقرر مجلس إدارة الشركة، في يناير/ كانون الثاني الماضي، تأييد قرار رئيس المجلس بفسخ عقد الرئيس التنفيذي للشركة حسان بن مريزن عسيري، بناءً على المادة الـ80 من نظام العمل.

كما أصدر المجلس قرار في ذات الاجتماع بالأغلبية برفع قضية على من وقع عقد التبرع لجمعية خيرية والذي من بينهم حسان عسيري للمطالبة بسداد مبلغ وقدره 226.2 مليون ريال  قيمة التبرع.

وأعلنت الشركة، في 17 فبراير/ شباط الجاري، عن توصية مجلس الإدارة، للجمعية العامة بإنهاء عضوية حسان بن مريزن عسيري، كعضو منتدب للشركة، وإسقاط عضويته من الشركات التي تمتلك الشركة حصة بها.

أعلن مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق، 20 فبراير/ شباط الجاري، عن دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة يوم 12 مارس/ آذار 2020، لمناقشة تعديلات بمجلس الإدارة. 

ترشيحات:

12 مارس.. مساهمو السعودية لصناعة الورق يناقشون تعديل مجلس الإدارة

"صناعة الورق" تُقيل رئيس مجلس الإدارة بسبب تجاوزات

السعودية لصناعة الورق: رفع دعوى قضائية ضد رئيس الشركة السابق

توضيح من السعودية لصناعة الورق بشأن بيع شركة تابعة بالمغرب