TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للسيليكون تتفق مع "مايكروسوفت" لدعم الشركات الناشئة بقطاع الأعمال

دبي للسيليكون تتفق مع "مايكروسوفت" لدعم الشركات الناشئة بقطاع الأعمال
جانب من التوقيع

 

دبي – مباشر: وقعت سلطة واحة دبي للسيليكون مذكرة تفاهم تمتد لعام كامل مع شركة مايكروسوفت، لتصبح شريكا استراتيجيا لمركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك".

وفقا لمذكرة التفاهم، التي تم توقيعها اليوم الأربعاء، ستقوم شركة "مايكروسوفت" بتوفير حلولها المختلفة لمركز "ديتك" بهدف تحفيز الشركات الناشئة على دخول قطاع الأعمال والاستفادة من البيئة المناسبة للابتكار، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ويمكن للشركات الناشئة العاملة في المركز الاستفادة من تطبيق "الشركات الناشئة المحددة" والذي تقوم شركة مايكروسوفت بتشغيله، كما ستحظى الشركات الناشئة الواعدة بفرصة الدخول في إحدى مسرعات مركز "ديتك"، وفقا للوكالة الرسمية.

وذكرت الوكالة أن مذكرة التفاهم تتيح للشركات الناشئة استخدام المنتجات والموارد والتسهيلات التي توفرها شركة مايكروسوفت لتعزيز قدراتها التكنولوجية وتسريع نمو أعمالها.

ووافق الطرفان على تقديم الرعاية والمشاركة في الأحداث الاستراتيجية بما في ذلك أول يوم تمهيدي للدورة الافتتاحية من برنامج "ستارت أب بوت كامب" للأعمال الناشئة وكذلك الترويج للبرامج والمبادرات التي تعتمد على التعاون المشترك بين الطرفين.

يذكر أن مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك" يعد أكبر مركز لتكنولوجيا الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث يجمع تحت مظلته أكثر من 800 شركة ناشئة من 72 دولة مختلفة.

ترشيحات

إحصائية..صافي مبيعات الأجانب بالأسواق الإماراتية يتجاوز 93 مليون درهم اليوم

إعفاء المواطنين من رسوم تصديق عقود الإيجار السكنية في عجمان

نجيب ساويرس يتوقع انكماش الاقتصاد العالمي بسبب "كورونا"

فيديو.. دبي أفضل مكان للعيش والعمل في الشرق الأوسط