تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودية للكهرباء" تكشف عن تسهيلات ومُحفزات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

"السعودية للكهرباء" تكشف عن تسهيلات ومُحفزات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
مقر تابع للشركة السعودية للكهرباء

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن حزمة من التسهيلات والمحفزات التي تخص بها المقاولين المحليين، لتحفيز مشاركتهم في تنفيذ المشاريع الكهربائية في مختلف مناطق المملكة.

وبينت الشركة، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية - واس، اليوم الأربعاء أن برنامج "بناء" قدم عدداً من المميزات والإجراءات التنظيمية التي نجحت في جذب العديد من الشركات والمصانع المحلية ليصل عدد المصانع الوطنية المسجلة لدى الشركة حتى الآن 595 مصنعاً.

وأشارت إلى أنه من بين هذه المحفزات تخصيص كميات تصل إلى 10% من أوامر شراء المواد وقطع الغيار للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمخصصة للمصانع المحلية.

وأظهرت ورقة العمل، التي قدمها مهند المالكي من إدارة التوطين والتأهيل بالشركة، بحسب الوكالة أن برنامج "بناء" يعطي أيضاً المنشآت الصغيرة والمتوسطة أفضلية بالسعر تصل إلى 10% من سعر العطاء الفائز في الشراء المباشر.

وتشارك "السعودية للكهرباء" في منتدى اكتفاء من خلال معرض مصاحب يستعرض الفرص الاستثمارية في مشاريع الكهرباء وصناعات المواد وقطع الغيار المطلوبة، إضافة إلى التعريف بفرص التوطين للمستثمرين والشركات العالمية لاستقطابهم لإنشاء مصانع محلية تسهم في نقل التقنيات الحديثة وتوفير الوظائف للكوادر الوطنية.

ترشيحات:

ملخص.. انضمام وزراء جدد للحكومة السعودية وإعفاء آخرين

10 قرارات للوزراء السعودي باجتماعه الأسبوعي برئاسة الملك سلمان

مطالبات من الشورى السعودي بشأن تخطيط المشروعات الحكومية

الإحصاء السعودية: 85 مليار ريال صادرات سلعية خلال ديسمبر