TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تعلن عن إصابة جديدة لمواطن بفيروس "كورونا" في دبي

البحرين تعلن عن إصابة جديدة لمواطن بفيروس "كورونا" في دبي
صورة أرشيفية

 

مباشر: أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين عن إصابة جديدة لأحد مواطنيها في إمارة دبي بفيروس "كورونا" الجديد.

وأوضحت الوزارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أنه تم رصد الحالة للمواطن في دبي، حيث كان قادماً من دولة إيران عبر الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الوزارة، أنه تم التنسيق مع السلطات الصحية في دبي، ليتم تلقي المواطن للعلاج في مستشفى راشد لإمارة دبي.

 أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "الكورونا" (كوفيد 19) لمواطنين بحرينيين قادمين من إيران عن طريق الشارقة عبر مطار البحرين الدولي.

وأشارت وزارة الصحة، بوقت سابق من اليوم، أن العدد الإجمالي للحالات المصابة بالفيروس الجديد وصلت حتى الوقت الراهن إلى 23 حالة مصابة في المملكة، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وأوضحت، أن الحالات الست الجديدة هي لمواطنين بحرينيين أربعة رجال وامرأتين قادمون جميعهم من إيران عبر الشارقة.

وأشارت، إلى أن كافة الحالات الجديدة يخضعون وجميع الحالات المصابة سابقاً لمتابعة مستمرة وعناية فائقة من قبل الفريق الطبي المختص، وأنه تم نقل مرافقي المصابين للعزل أيضا كإجراءٍ احترازي بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

وكشفت وزارة الصحة في بيان صادر بوقت سابق من اليوم، عن تسجيل 9 حالات جديدة مصابة بفيروس الكورونا (كوفيد 19) لمواطنين بحرينيين وسعوديين قادمين من إيران عن طريق دبي والشارقة عبر مطار البحرين الدولي.

وأفادت وزارة الصحة حينها، أن العدد الإجمالي للحالات المصابة بفيروس "كورونا" الجديد وصل حتى هذه اللحظة إلى 17 حالة مصابة في المملكة.

وأكدت الوزارة، أنها تقوم بإجراء الفحوصات اللازمة لكافة المسافرين القادمين من الدول الموبوءة فور وصولهم إلى مطار البحرين الدولي في القاعة المخصصة لهذا الشأن.

ترشيحات

البحرين تمنع سفر مواطنيها إلى إيران بسبب كورونا

البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا"