TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية تؤكد استمرار مبادرات حماية المستهلك طوال العام

التموين المصرية تؤكد استمرار مبادرات حماية المستهلك طوال العام
وزير التموين المصري علي المصيلحي

القاهرة- مباشر: تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، مقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية، للمشاركة فى فعاليات مبادرة " أسبوع صديق المستهلك ".

وأوضح على مصيلحي، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي في إطار المبادرة الوطنية التي أطلقها جهاز حماية المستهلك لحل شكاوى المواطنين.

وأكد المصيلحي أن مبادرات حماية المستهلك مستمرة مع المواطن على مدار العام من أجل إعلاء قيمة وحقوق المستهلكين فالجميع فى خدمة المواطن المصري.

ووجه المصيلحي، الشكر للعاملين بجهاز حماية المستهلك، على مجهوداتهم التي يقومون بها من أجل الرقابة على الأسواق والتواصل مع المواطنين بأحدث وسائل التكنولوجيا، وقدم الشكر لكافة الشركات المشاركة في المبادرة.

وقال مصيلحي، إن الفروع الاقليمية لجهاز حماية المستهلك ستكون في جميع المحافظات قبل 30 يونيو المقبل.

وشدد المصيلحي على أن يقوم المستهلكين، بأخذ فاتورة معتمدة عند الشراء، حتى لا يضيع حقه، مؤكدا أننا دورنا هو خدمة المواطن وإرجاع شعار "الزبون دائما على حق".

وأضاف أن المبادرة تمتد حتي اخر الأسبوع ووصل عدد الشكاوى التي تم حلها منذ انطلاق المبادرة وخلال ثلاث ايام ٥٧٨٠ شكوى حتي الان، من خلال فريق عمل جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع كافة الشركات والموردين والمصنعين والمنتجين والوكلاء والموزعين.

 ترشيحات..

"الشرقية للدخان" تدرس أثر تعديلات قانون القيمة المضافة على أسعار منتجاتها

الإحصاء: 10.8% انخفاضاً بقيمة عجز الميزان التجاري لمصر في ديسمبر

الأسهم الأوروبية ترتفع بالمستهل بعد خسائر حادة بالأمس

مصر.. زيادة استثمارات القطاع الخاص إلى 444 مليار جنيه

للمرة الأولى..صادرات مصر من الموالح والتمور تدخل الأسواق الأرجنتينية والأسترالية