TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تدرج صكوكاً بقيمة 300 مليون دولار في ناسداك دبي

"جي إف إتش" تدرج صكوكاً بقيمة 300 مليون دولار في ناسداك دبي
جانب من إدراج الصكوك
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01

 دبي – مباشر: أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، بورصة البحرين، وبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء إدراج صكوك بقيمة 300 مليون دولار في بورصة ناسداك دبي، وتبلغ مدة الإصدار خمس سنوات

ووفقاً لبيان صحفي للشركة، فإن هذا الإصدار يهدف لتشجيع، تحفيز، ودعم خطط توسيع مشاريعها الحالية والمستقبلية.

وحظي حجم اكتتاب الصكوك التي أصدرتها الشركة إجمالي طلبات بلغ قيمتها 750 مليون دولار، وكان قد خُصص 53 بالمائة من إصدار الصكوك للمستثمرين الإقليميين، كما تم تخصيص 47 بالمائة للمستثمرين الدوليين.

ووصلت نسبة مديري الصناديق الاستثمارية إلى 61 بالمائة من المستثمرين في هذا الإصدار، كما كان نصيب المؤسسات المالية 39 بالمائة.

وأعلنت مجموعة جي إف إتش المالية في شهر يناير/كانون الثاني الماضي عن نجاحها في تغطية صكوك بقيمة 300 مليون دولار لمدة خمس سنوات.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية جاسم الصديقي في صباح اليوم إن المجموعة تلقت طلبات بقيمة 750 مليون دولار على إصدار الصكوك المُخطط تنفيذه في الفترة المُقبلة.

وعلى مستوى النتائج المالية للمجموعة، فقد هبطت أرباحها العائدة على حقوق مساهمي بنسبة 38.7 في المائة لتصل إلى 6.5 مليون دولار بنهاية الربع الرابع من العام الماضي، مُقابل 10.6 مليون دولار في ذات الفترة من عام 2018.

وهبطت أرباح المجموعة بنسبة 29.8 في المائة لتصل إلى 80.1 مليون دولار في نهاية عام 2019، مُقابل 114.1 مليون دولار خلال العام قبل الماضي.

ترشيحات:

"هيئة الطيران" الإماراتية توقف الرحلات القادمة من وإلى إيران لمدة أسبوع

بسبب "كورونا".. طيران الإمارات تلغي بعض الرحلات بين دبي والبحرين

مطارات دبي تعلق الرحلات الجوية من وإلى إيران