TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هيئة الطيران" الإماراتية توقف الرحلات القادمة من وإلى إيران لمدة أسبوع

"هيئة الطيران" الإماراتية توقف الرحلات القادمة من وإلى إيران لمدة أسبوع
شعار شركات الطيران الأربعة الإماراتية

أبوظبي – مباشر: أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات اليوم الثلاثاء عن تعليق كافة الرحلات المتجهة إلى جمهورية إيران والقادمة منها بداية من اليوم ولمدة أسبوع.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن هذا الإجراء يأتي كأحد مجهودات الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

يُذكر أن وزارة الخارجية الإماراتية قررت يوم أمس منع سفر مواطني الدولة لكل من جمهورية إيران الإسلامية ومملكة تايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأعلنت دولة الإمارات مؤخراً أن إجمالي عدد الحالات المصابة بالفيروس الصيني بلغت نحو 13 حالة، تم شفاء 3 حالات منها أعلن عنها مسبقاً.

وعالمياً، شهدت الحصيلة الإجمالية لعدد ضحايا "كورونا" زيادة جديدة سواء داخل الصين أو خارجها، حيث أظهرت أحدث إحصائية صادرة عن لجنة الصحة الوطنية في الصين، أن هناك 508 حالات إصابة جديدة بالفيروس داخل البلاد مع وفاة 71 شخصاً آخر بنهاية أمس.

يُذكر أن فيروس كورونا بدأ الانتشار في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2019 في مدينة "ووهان" بوسط الصين، وقد تؤدي الإصابة بـ"كورونا" إلى أمراض في الجهاز التنفسي قد يكون بعضها خطيراً ومميتاً، مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ومتلازمة الجهاز التنفسي الحادة الوخيمة وبعضها قد يكون أقل خطراً، مثل البرد.

وتنتقل فيروسات "كورونا" بين الحيوانات والأشخاص، ويمكن أن تتطور إلى سلالات لم يتم تحديدها من قبل في البشر.

ترشيحات:

بسبب "كورونا".. طيران الإمارات تلغي بعض الرحلات بين دبي والبحرين

مطارات دبي تعلق الرحلات الجوية من وإلى إيران