تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الخليج" توقف جميع الرحلات من وإلى دبي مؤقتاً

"طيران الخليج" توقف جميع الرحلات من وإلى دبي مؤقتاً
طائرة مملوكة لشركة طيران الخليج البحرين

مباشر: أكدت شركة طيران الخليج البحرين اليوم الثلاثاء تنفيذها لقرار شؤون الطيران المدني بالمملكة بخصوص تعليق الرحلات بشكل مؤقت من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة منعاً لانتشار فيروس كورونا.

ووفقاً لتغريدة للشركة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، فإن هذا القرار يأتي بعد انتشار عدد من حالات الإصابة الأكيدة بفيروس كورونا داخل المملكة.

يُذكر أن هيئة شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين أعلنت عن تعليق جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة في إطار التدابير اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

وكشفت وزارة الصحة البحرينية صباح اليوم عن تسجيل ست حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا لمواطنين بحرينيين (رجل وامرأة)، وأربع مواطنات سعوديات قادمين من دولة إيران عن طريق دبي من خلال مطار البحرين الدولي.

وخلال يوم أمس، أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن إغلاق بعض المدارس احتياطياً لمدة أسبوعين منعاً لانتشار فيروس كورونا وذلك عقب الإعلان عن إصابة أول حالة في المملكة بالفيروس.

وفي صباح يوم أمس، كشفت وزارة الصحة البحرينية عن الإصابة الأولى بالمملكة بفيروس كورونا لمواطن بحريني قادم من دولة إيران.

يُذكر أن فيروس كورونا بدأ الانتشار في شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2019 في مدينة "ووهان" بوسط الصين، وقد تؤدي الإصابة بـ"كورونا" إلى أمراض في الجهاز التنفسي قد يكون بعضها خطيراً ومميتاً، مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ومتلازمة الجهاز التنفسي الحادة الوخيمة وبعضها قد يكون أقل خطراً، مثل البرد.

وتنتقل فيروسات "كورونا" بين الحيوانات والأشخاص، ويمكن أن تتطور إلى سلالات لم يتم تحديدها من قبل في البشر.

ترشيحات:

المركزي البحريني يصدر أذونات خزانة بـ70 مليون دينار

تداعيات "كورونا" تهبط ببورصة البحرين

"إنفستكورب" تستحوذ على عقارات سكنية في أمريكا بـ164 مليون دولار

البحرين تعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا

شورى البحرين يرفض مشروعاً بتعديل قانون يخص إيرادات البلديات

الإسكان البحرينية تُسلم وحدات مشروع حي النعيمات