TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يناقش مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف ضمن فاعليات المنتدى العربي الاستخباري

السيسي يناقش مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف ضمن فاعليات المنتدى العربي الاستخباري
جانب من اللقاء

القاهرة- مباشر: قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ناقش أبرز الموضوعات التي تم تناولها في "المنتدى العربي الاستخباري" خاصةً مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف والجريمة المنظمة.

وأضاف بسام راضي في بيان صادر اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي ناقش ايضاً أفضل الممارسات والسبل للمواجهة الفعالة لتلك التهديدات على نحو شامل يراعي الأبعاد والخصوصيات التنموية والاجتماعية والثقافية للدول العربية، ويحقق لها الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رؤساء أجهزة المخابرات المشاركين في "المنتدى العربي الاستخباري" بالقاهرة، وذلك بحضور السيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

ورحب الرئيس السيسي، بالوفود المشاركة في المنتدى، خاصةً مع تزايد حدة الأزمات المتعددة والتحديات المتلاحقة التي تشهدها المنطقة وكذا الساحتين الدولية والإقليمية، والتي تنعكس تداعياتها على أمن واستقرار الدول العربية ومستقبل شعوبها.

وأكد الرئيس على دعم مصر لكافة المبادرات التي من شأنها أن تعزز التعاون بين الدول العربية في مختلف المجالات.

من جانبهم؛ وجه الحضور الشكر الرئيس ولمصر على استضافة هذا الاجتماع الهام الذي يساهم في تبادل الرؤى ووجهات النظر للتعامل مع التحديات المتسارعة التي تواجه المنطقة العربية.

ترشيحات ..

الخسائر تضرب أسواق الأسهم العالمية مع انتشار ذعر كورونا

الشركات تعزف عن إدارة مصر الجديدة للإسكان لهذا السبب

بدعم عالمي.. أسعار الذهب في مصر ترتفع 17 جنيهاً اليوم (محدث)

حال إقرار الاستراتيجية الجديدة..30% ارتفاعاً بأسعار السيارات في مصر