TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيرادات "ماجد الفطيم" تتجاوز 35 مليار درهم خلال 2019

إيرادات "ماجد الفطيم" تتجاوز 35 مليار درهم خلال 2019
أحد الأماكن التابعة لماجد الفطيم

دبي – مباشر: ارتفعت إيرادات ماجد الفطيم، الشركة العاملة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه بنسبة 1 بالمائة بنهاية عام 2019.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة، وصلت الإيرادات إلى 35.2 مليار درهم، كما زادت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 1 بالمائة لتبلغ 4.6 مليار درهم.

ووصلت القيمة الإجمالية لأصول شركة ماجد الفطيم إلى 63 مليار درهم، كما بلغ التدفق النقدي من العمليات نسبة 122 بالمائة من الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك.

وخلال العام الماضي، توسعت الشركة في جمهورية مصر العربية، وداخل المملكة العربية السعودية عبر افتتاح ڤوكس سينما وكارفور في كل من الدولتين، وافتتحت أيضاً ماجد الفطيم أول متجر كارفور في أوغندا.

واستقرت أرباح ماجد الفطيم العقارية قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك عند 3 مليارات درهم، بينما هبطت الإيرادات بنسبة 1 بالمائة لتبلغ 4.6 مليار درهم.

وارتفعت إيرادات ماجد الفطيم للتجزئة بنسبة 1 بالمائة إلى 28.1 مليار درهم خلال عام 2019، وسجلت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك نمواً بنسبة 2 بالمائة لتبلغ 1.4 مليار درهم.

وارتفعت إيرادات ماجد الفطيم للمشاريع بنسبة 17 بالمائة زيادة في الإيرادات إلى 2.8 مليار درهم، كما زادت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 30 بالمائة لتبلغ 416 مليون درهم.

ترشيحات:

"كيبوينت ترست" ترفع ملكيتها في "جي إف إتش"

هبوط بورصات الإمارات بالتعاملات المبكرة

المالية الإماراتية تسعى لإعداد قانون للتكنولوجيا المالية

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من فعاليات معرضي "يومكس" و"سيمتكس" بأبوظبي