TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر الجديدة للإسكان تستبدل خطة التطوير بعد عزوف الشركات عن المشاركة في الإدارة

مصر الجديدة للإسكان تستبدل خطة التطوير بعد عزوف الشركات عن المشاركة في الإدارة
أحد مشروعات الشركة

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان، أنه لم يتقدم أحد لعقد الإدارة أمس الأحد 23 فبراير/شباط 2020.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أنه تم وضع خطة بديلة لتطوير الشركة وسيتم الإعلان عنها في الوقت القريب.

وأوضحت، أنها تعكف على وضع استراتيجية متكاملة للتطوير لتطبيقها في السنوات المقبلة.

كانت مصر الجديدة أعلنت أن الموعد النهائي لتلقي العروض الفنية والمالية من الشركات المتقدمة للمشاركة في الإدارة هو 23 فبراير/شباط 2020.

واشترت شركات شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، وبالم هيلز للتعمير، وبي بي أي بارتينرز للاستثمار المباشر، ودار الأركان للتطوير العقاري،، كراسة الشروط الخاصة بالمشاركة في إدارة مصر الجديدة للإسكان.

وفي نوفمبر الماضي، أعلنت الشركة الجدول الزمني لاستلام عروض المشاركة في الإدارة ليبدأ اعتباراً من 25 نوفمبر/ تشرين الأول الماضي شراء كراسة الشروط والعقد لمقدمي العرض في مقر الشركة، وإتاحة virtual data room ابتداءً من 1 ديسمبر/ كانون الأول، على أن يكون آخر موعد لتلقي استفسارات مقدمي العروض يوم 10 ديسمبر/ تشرين الأول.

وفي مطلع الشهر الجاري، قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنه تقرر مد فترة عقد الشريك الاستراتيجي المنتظر اختياره لإدارة الشركة من 7 إلى 10 سنوات.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على إسناد إدارة الشركة إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري استرشاداً بالشروط الأساسية للتعاقد، كما اعتمدت كراسة الشروط وكذلك عقد المشاركة في الإدارة.

يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة أقرت أغسطس/ آب الماضي إسناد إدارة الشركة إلى أخرى ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري، استرشاداً بالشروط الأساسية للتعاقد الواردة بالإعلان المرتبط باستحواذها على 10 بالمائة من أسهم الشركة ضمن عملية طرح حصة حتى 25 بالمائة من الأسهم المملوكة للقابضة للتشييد والتعمير.

ترشيحات

مصر الجديدة للإسكان تعقد مزادي مارس المقبل لبيع أراض

البورصة تقر قيد أسهم زيادة رأسمال مصر الجديدة للإسكان

مصر الجديدة للإسكان تضيف نشاطي التطوير العقاري وبيع الكهرباء

أرباح مصر الجديدة للإسكان النصفية تتضاعف 6 مرات..و"زهراء المعادي" السبب