TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط القطرية تخضع القادمين من كوريا الجنوبية وإيران للحجر الصحي بسبب "كورونا"

الخطوط القطرية تخضع القادمين من كوريا الجنوبية وإيران للحجر الصحي بسبب "كورونا"
مطار حمد الدولي مقر عمليات مجموعة الخطوط الجوية القطرية

الدوحة – مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية، اليوم الاثنين، أنها ستخضع الركاب القادمين من إيران وكوريا الجنوبية، للحجر الصحي، بسبب مخاوف من تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وتابعت المجموعة في بيان أن قطر ستطلب من الركاب القادمين من إيران وكوريا الجنوبية البقاء في منازلهم أو في منشأة للحجر الصحي لمدة 14 يوماً.

وأضافت:" عملاء الخطوط الجوية القطرية الذين لديهم تذكرة صالحة ويرغبون في تغيير خطط سفرهم يمكنهم القيام بذلك"، منوهة بأن الرحلات من وإلى بيكين وشنغهاي وغوانزو ملغاة حتى 15 مارس/ آذار 2020.

ويثير تفشي فيروس "كورونا" مخاوف العالم أجمع بعد إعلان منظمة الصحة العالمية حالة طوارئ عالمية بسبب الفيروس مع عدم وجود علاج معتمد له بعد.

وكانت وزارة الصحة العامة القطرية أكدت أمس الأحد عدم تسجيل أي حالات إصابة بفيروس كورونا 2019 المستجد (كوفيد 19) حتى الآن في الدولة.

يشار إلى أن الفيروس أودى بحياة نحو 2619 حالة، وأصيب به 79558 حالة، لينتشر في 32 حالة، علماً بأنه تماثل نحو 22615 حالة للشفاء.

وظهر الفيروس في بلدان عدة مجاورة لقطر، أبرزها إيران، والإمارات العربية المتحدة، مع إعلان وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين، أن الفحوصات الأولية التي أجريت للقادمين من إيران أسفرت عن وجود 3 حالات تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بفيروس (كورونا المستجد COVID19).

ترشيحات..

54.4 مليار دولار ديون قطر الخارجية بنهاية 2019

وزارة الصحة: قطر خالية من "كورونا" حتى الآن

بيان من "أوريدو" بشأن طرد المدير التنفيذي لفرع الجزائر

قطر: 84 مليار دولار عجزاً بصافي الأصول الأجنبية بالبنوك التجارية في يناير

1.24 مليار دولار فائض تجارة قطر مع اليابان خلال يناير 2020

حيازة قطر من سندات الخزانة الأمريكية ترتفع لـ5 مليارات دولار