TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كيبوينت ترست" ترفع ملكيتها في "جي إف إتش"

"كيبوينت ترست" ترفع ملكيتها في "جي إف إتش"
أحد مقرات أعمال مجموعة جي إف إتش
جي اف اتش
GFH
-2.68% 1.09 -0.03

مباشر: أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية المدرجة أسهمها في بورصة البحرين، سوق دبي المالي، وبورصة الكويت أن شركة كيبوينت ترست رفعت من نسبة ملكيتها في المجموعة.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة على الموقع الرسمي لبورصة البحرين، زادت إجمالي نسبة ملكية شركة كيبوينت ترست في مجموعة جي إف إتش المالية إلى 5.03 بالمائة من رأس المال المدفوع.

وعقب رفع الشركة لملكيتها، وصل إجمالي عدد الأسهم التي تمتلكها في المجموعة في بورصة البحرين وسوق دبي المالي إلى 185.35 مليون سهم.

يُشار أنه منذ أيام أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية أنها استحوذت من خلال شركتها الاستثمارية "جي إف إتش كابيتال"، على حصة نسبتها 70 بالمائة من شركة "مارشال" إحدى شركات التكنولوجيا المالية.

 وعلى مستوى النتائج المالية للمجموعة، فقد هبطت أرباحها العائدة على حقوق مساهمي بنسبة 38.7 في المائة لتصل إلى 6.5 مليون دولار بنهاية الربع الرابع من العام الماضي، مُقابل 10.6 مليون دولار في ذات الفترة من عام 2018.

كما هبطت أرباح المجموعة بنسبة 29.8 في المائة لتصل إلى 80.1 مليون دولار في نهاية عام 2019، مُقابل 114.1 مليون دولار خلال العام قبل الماضي.

وفي الشهر الماضي، أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية عن انخفاض ملكية مجموعة "أبوظبي المالية" فيها من 10.12 بالمائة إلى 9.69بالمائة.

ترشيحات:

شورى البحرين يرفض مشروعاً بتعديل قانون يخص إيرادات البلديات

الإسكان البحرينية تُسلم وحدات مشروع حي النعيمات